google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 13 يونيو 2026 07:12 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يشهد مراسم توقيع مذكرة تفاهم بشأن مشروع توثيق التراث بمدينة رشيد قائد في الجيش الألماني يحذّر من احتمال تطوير روسيا سلاحاً نووياً في الفضاء محافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدات مالية عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية كندا تمهد لأكبر صفقة مشتريات عسكرية خلال 30 يوماً القومي للأشخاص ذوي الإعاقة يدشن منصة لرصد احتياجات سوق العمل ..تعرف على الرابط وزير الصحة يتفقد مركز أورام المنيا ومستشفى التأمين الصحي استعداداً لبدء التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل الشباب والرياضة: 1200 مركز شباب تفتح أبوابها للجماهير لبث مباريات منتخب مصر في كأس العالم عبر شاشات عرض ضخمة الداخلية: كشف إدعاءات جماعة الإخوان الإرهابية بقيام شخصين بسرقة غطاء صرف صحى بأسيوط رئيس الوزراء يتفقد أعمال ترميم وإعادة إحياء متحف رشيد القومي رئيس الوزراء: نسعي لتحقيق قاعدة بيانات كاملة عن المستحقين للدعم وكالة إيسنا الإيرانية: أنباء عن هجوم سيبراني استهدف عددا من البنوك محافظ الدقهلية يستقبل وزير الأوقاف في زيارته لمناقشة رسالة دكتوراه بجامعة المنصورة

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتفقد الفروع التجارية بمركز منشأة القناطر شمال المحافظة

أجرى المهندس محمد حفناوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، جولة ميدانية موسعة لتفقد عدد من الفروع التجارية التابعة للشركة بمركز منشأة القناطر شمال المحافظة، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشملت الجولة المرور على فروع بني سلامة، أتريس، وردان، وأبو غالب، حيث تابع رئيس الشركة انتظام العمل داخل الفروع، ومدى الالتزام بتقديم الخدمات للمواطنين بصورة سريعة ومنظمة، كما اطمأن على انتظام منظومة شحن العدادات مسبقة الدفع، وسرعة إنهاء إجراءات التعاقدات والشكاوى، وتقديم التسهيلات اللازمة للمواطنين بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة.

وأكد المهندس محمد حفناوي أهمية حسن استقبال المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، مشددًا على ضرورة الارتقاء بمستوى الأداء داخل الفروع التجارية، وسرعة التعامل مع شكاوى العملاء، بما يحقق رضا المواطنين ويرفع كفاءة الأداء داخل منظومة العمل.

كما شدد رئيس الشركة على أهمية المتابعة الدورية لمعدلات التحصيل، وتحديث بيانات العملاء بشكل مستمر، مع التوسع في نشر ثقافة استخدام القطع الموفرة للمياه، والتوعية المستمرة بطرق ترشيد الاستهلاك والحفاظ على شبكات المياه والصرف الصحي من الإهدار أو سوء الاستخدام.

وتأتي تلك الجولات الميدانية في إطار حرص شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة على المتابعة المستمرة لكافة مواقع العمل، والارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف أنحاء المحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0