google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 09:32 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل : مصر تتأهل إلى الدور الـ32 بكأس العالم بعد التعادل أمام إيران التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بمباراة مصر وإيران بكأس العالم عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي الفراعنة في قلب الحدث: بعثة منتخب مصر تصل ملعب ”لومن فيلد” استعداداً لمباراة إيران فى المونديال عاجل : حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة إيران بالمونديال اللحظات الحاسمة: بعثة منتخب مصر تتحرك صوب ملعب ”لومن فيلد” لمواجهة إيران بالمونديال رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم

محافظ المنوفية يشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي المنوفية والريادة للعلوم والتكنولوجيا

صورة توضيحية
صورة توضيحية


️شهد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وتزامناً مع احتفال الجامعة بعيدها السنوي الـ49، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة المنوفية وجامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا بمدينة السادات، وذلك بمقر ديوان عام محافظة المنوفية، في إطار تعزيز الجهود في مجالات تحقيق نظام الجودة الشاملة لمخرجات عملية التعليم في مجال تدريب الطلاب بالقطاع الطبي بما يعزز قدراتهم. حيث وقع البروتوكول ، الأستاذ الدكتور أحمد فرج القاصد رئيس جامعة المنوفية ، الأستاذ الدكتور رضا حجازي رئيس جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا ، بحضور الاستاذ محمد موسى نائب المحافظ ، اللواء عبد الله الديب السكرتير العام ، الاستاذ فادي زايد مدير عام شئون مكتب المحافظ ، الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة, الدكتور ناصر عبد الباري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، الدكتورة غادة علي حسن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، الدكتور إيهاب سعيد نائب رئيس جامعة الريادة لشئون الدراسات العليا وخدمة المجتمع ، الدكتورة نجلاء عبد الموجود عميدة كلية التمريض بجامعة الريادة. ️يأتي هذا البروتوكول في إطار التعاون بين جامعة المنوفية وجامعة الريادة بما يعزز من تنمية وصقل مهارات طلاب القطاع الطبي بجامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا وتدريبهم بمستشفيات جامعة المنوفية وإتاحة خبراتها وكوادرها لما تمتلكه من إمكانيات طبية على أعلى مستوى وتحقيق أقصى استفادة بين الجانبين وتأهيل الطلاب عملياً بما ينمي من قدراتهم الطبية والعلاجية وتأهليهم كوادر طبية متخصصة تعزز من مستوى الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى، حرصاً من الدولة على تنمية العنصر البشرى ورفع كفاءته تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة. ومن جانبه ثمن محافظ المنوفية جهود التعاون المثمر والتكامل بين الجانبين ، مؤكداً على ضرورة الاستثمار في العنصر البشرى كأحد أهم ركائز التنمية المستدامة، مشيداً بالدور الهام والحيوي لمستشفيات جامعة المنوفية كونها أحد الصروح العريقة للقطاع الطبي بما تمتلكه من إمكانيات علمية رفيعة المستوى ، بالإضافة إلى رسالتها المجتمعية ودورها الرائد كشريكاً فاعلاً في خطط التنمية بالمحافظة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0