google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 06:11 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي الفراعنة في قلب الحدث: بعثة منتخب مصر تصل ملعب ”لومن فيلد” استعداداً لمباراة إيران فى المونديال عاجل : حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة إيران بالمونديال اللحظات الحاسمة: بعثة منتخب مصر تتحرك صوب ملعب ”لومن فيلد” لمواجهة إيران بالمونديال رسميًا.. ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء في مباراة الأرجنتين ضد الأردن بالمونديال قمة تكسير عظام: رسمياً.. النرويج تصطدم بـ ”أفيال” ساحل العاج في دور الـ 32 بالمونديال رسميًا: بابي غايي يفوز بجائزة رجل المباراة في السنغال ضد العراق ليلة التوهج التاريخي: عثمان ديمبلي يخطف النجومية وجائزة ”رجل المباراة” بهاتريك إعجازي أمام النرويج السنغال تهزم العراق بخماسية وتتمسك بآمال العبور المونديالي تفاصيل ”ساعة الصفر” والقنوات الناقلة لمباراة مصر وإيران فى كأس العالم فرنسا تقسو على النرويج برباعية بكأس العالم بلجيكا تواجه نيوزيلندا في السادسة صباحاً بتوقيت القاهرة والقنوات الناقلة

محافظ أسوان يصل دولة الأمارات للمشاركة في قمة ”مدن آسيا والمحيط الهادى

صورة توضيحية
صورة توضيحية

وصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إلى أمارة دبى بدولة الأمارات الشقيقة حيث شارك في الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر إعلان دبي حول مستقبل الحوكمة الحضرية، والذي ينعقد بمدينة إكسبو دبي فى الفترة من ٢٧ إلى ٢٩ أكتوبر الجارى بمشاركة أكثر من ١٥٠ عمدة و ٣٥٠ ممثلاً لمدن من مختلف دول آسيا والمحيط الهادئ، ضمن فعاليات قمة مدن آسيا والمحيط الهادئ الخامسة عشرة ومنتدى رؤساء البلديات لعام ٢٠٢٥ ، حيث شارك بالمؤتمر أيضًا الدكتور إيمن الشهابى محافظ دمياط ، والدكتور إبراهيم الشهابى نائب محافظ الجيزة ، وقد شهدت الجلسة إستعراضاً لأهم محاور الإعلان التي تركز على تعزيز الابتكار والتكنولوجيا في إدارة المدن، وبناء حوكمة حضرية أكثر شمولاً واستدامة، إلى جانب تمكين المجتمعات المحلية ودعم التحول الرقمي لتحقيق مدن أكثر مرونة وقدرة على مواجهة التحديات البيئية والاجتماعية والاقتصادية ، وأكد المحافظ أن مشاركة محافظة أسوان تأتي في إطار حرص الدولة المصرية على تبادل الخبرات الدولية وتبني نماذج الإدارة الحضرية الذكية بما يتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠ ، مشيراً إلى أن المحافظة تولي اهتماماً خاصاً بتطوير البنية التحتية وتعزيز الاستدامة الحضرية وتحسين جودة الحياة للمواطني ، وكشف الدكتور إسماعيل كمال بأن إعلان دبي يمثل خارطة طريق جديدة نحو نموذج متوازن للحوكمة الحضرية يجمع بين الابتكار والشمول والاستدامة طويلة الأمد ، مؤكداً التزام أسوان بدعم المبادئ الواردة في الإعلان والإستفادة من التجارب الناجحة المطروحة فى المؤتمر ضمن رؤية المحافظة المستقبلية سواء فى مشروعات التطوير مع دعم البنية التحتية الخدمية التى تجعلها أكثر جاهزية لقطاعات السياحة والإستثمار ، وأيضا لإستضافة المؤتمرات والمنتديات والأحداث العالمية والمحلية .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة