google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 01:07 صـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مصرع سيدة من أعلى سطح منزلها قبل أيام من زفافها بالغربية علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026

وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يعقدان اجتماعاً لمتابعة ملفات العمل والمشروعات المشتركة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كتب محمد السيد رمضان

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، اجتماعا بمقر ديوان محافظة الإسكندرية، لبحث عدد من ملفات العمل والمشروعات المشتركة بين وزارة الإسكان والمحافظة، وذلك بحضور مسئولي الوزارة والمحافظة استهل المهندس شريف الشربيني، الاجتماع، بالتعبير عن سعادته بالتواجد بمحافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن زيارته الحالية لمحافظة الإسكندرية لتفقد عدد من المشروعات التابعة للوزارة بهدف دفع العمل بالمشروعات وتذليل أي عقبات إن وجدت، ومشيداً بالتنسيق الدائم مع مسئولي المحافظة بشأن تلك المشروعات كافة وأضاف وزير الإسكان أن زيارة اليوم تأتي أيضا لتعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الإسكان ومحافظة الإسكندرية، واستعراض عدد من الأفكار والمقترحات التي تسهم في تحسين جودة الحياة لدى المواطن السكندري، وتوفير حياة كريمة له من جانبه، ثمن الفريق احمد خالد حسن سعيد، استمرار التواصل والتنسيق مع وزارة الإسكان، موضحاً أن للوزارة الكثير من الإسهامات على مستوى التخطيط بالمناطق المختلفة بالمحافظة، مشيرا إلى الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة لإنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة بمختلف المحافظات واستعرض وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية خلال الاجتماع عددا من ملفات العمل فيما يخص المشروعات التي تعمل على تنفيذها وزارة الإسكان داخل المحافظة، ومنها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والخطة الاستراتيجية للتعامل مع مياه الأمطار، ومشروعات تطوير الطرق والمحاور، ومنها مشروع تطوير كورنيش الإسكندرية من منطقة المنتزه حتى فندق المحروسة، فضلاً عن استعراض عدد من الفرص الاستثمارية والتي تستهدف إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة وفي ختام الاجتماع، أهدى الفريق احمد خالد حسن سعيد، درع المحافظة للمهندس شريف الشربيني، تكريما لدوره ومساهمته في النهوض بالقطاع العقاري، وجهوده في زيادة معدلات التنمية العمرانية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0