google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 01:50 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين” بعدد من المدن الجديدة وزير الخارجية يبحث مع رئيس الوزراء اللبناني تطورات الأوضاع في لبنان وزير الري يتابع موقف مشروعات حماية الشواطئ والإجراءات المتخذة لمواجهة التغيرات المناخية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارات بتعيين وتجديد تعيين 14 وكيلًا بكليات الجامعة وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره البحريني التطورات الإقليمية محافظ الجيزة يتابع ملفات التصالح وتقنين الأراضي والاستثمار بالواحات البحرية وزير الخارجية ونظيره العماني يبحثان التطورات الاقليمية حسام حسن يوضح إصابة ثلاثي منتخب مصر عاجل : مصر تتأهل إلى الدور الـ32 بكأس العالم بعد التعادل أمام إيران التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بمباراة مصر وإيران بكأس العالم عاجل.. الفراعنة في دور الـ 32 بكأس العالم رسمياً بعد هدية إسبانية ثمينة وإقصاء الأوروغواي

بروتوكول تعاون بين النيابة الإدارية والاتحاد الرياضي المصري للإعاقة الذهنية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شَهدَ معالي المستشار/ عبد الراضي صديق – رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٦ إبريل ٢٠٢٥، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة بالنيابة الإدارية وتمثلها المستشارة/ بريهان محسن - مديرة الوحدة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية ويمثله المهندسة/ أمل مُبدى - رئيس مجلس إدارة الاتحاد.

جاء ذلك بحضور المستشار الدكتور/ محمد أبو ضيف – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والأستاذ/ مرسي صلاح عيسى - عضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، والسيدة الدكتورة/ هويدا مندي - المدير التنفيذي للاتحاد.

حيث يستهدف البروتوكول وضع إطار للتعاون المشترك بين وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة بالنيابة الإدارية والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، يشمل العديد من المجالات ويجري من خلاله دعم وتعزيز الوعي القانوني لدى المدربين والحكام والعاملين داخل الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية فيما يتعلق بحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك عقد ندوات وورش عمل متبادلة بين الطرفين تهدف إلى تعزيز الوعي القانوني للأشخاص ذوي الإعاقة.

وفى ختام اللقاء، قام معالي المستشار/ عبد الراضي صديق – رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمهندسة/ أمل مُبدى - رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بتبادل الدروع التذكارية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة