google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:30 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تستقبل الدكتور باسم كليلة رئيس شركة كليلة لتنظيم المعارض والمؤتمرات وزير الخارجية يلتقى مع نظيره السوري على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية وزير الصحة يبحث مع رئيس مركز باراكير لطب العيون إنشاء فرع بالقاهرة وتعزيز التعاون الطبي وزير التربية والتعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية بالوزارة في ثاني أيام الامتحانات وزير الخارجية يلتقي نظيره الكويتي على هامش أعمال الدورة العادية المستأنفة الـ١٦٥ لمجلس جامعة الدول العربية وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب الخاصة بإقرار الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠٢٦/٢٠٢٧ وزير الخارجية يلتقي نظيره المغربي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية الحديثة تموين بورسعيد يضبط أكبر شحنة أغذية منتهية الصلاحية تضم أكثر من 5000 عبوة قبل تداولها بالأسواق وزير التعليم العالي يترأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين عدد من مجالات وملفات التعاون المشترك وزير الصناعة يشهد توقيع بروتوكول استراتيجي لتعزيز الابتكار الهندسي وتأهيل جيل جديد من مهندسي السيارات بجامعة القاهرة

محافظ بني سويف يفتتح الوحدة الصحية بالحي الرابع بمدينة بني سويف الجديدة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، الوحدة الصحية بالحي الرابع بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، ضمن برنامج افتتاحات المشروعات التنموية بمناسبة العيد القومي للمحافظة لعام 2025، وذلك في إطار جهود جهود تدعيم مستوى الخدمات الصحية بالمناطق الجديدة وتحسين جودة الحياة للمواطنين وتضم الوحدة الصحية عددًا من التخصصات والخدمات الطبية، منها: عيادة طب الأسرة، عيادة الأسنان، عيادة تنظيم الأسرة، خدمة التطعيمات، الصيدلية، العلاج الطبيعي، معمل الدم ومعمل المتوطنة، بالإضافة إلى تقديم جميع المبادرات الرئاسية، وخدمات فحص الزواج، ومتابعة الأطفال والحوامل، وجميع خدمات الرعاية الأولية وأكد المحافظ أن افتتاح هذه الوحدة يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة الجهود لتحسين مستوى الخدمات الصحية وتوفير الرعاية الطبية المتكاملة، خاصة في المناطق الجديدة، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى لتوسيع نطاق الخدمات الصحية لتلبية احتياجات المواطنين يالشكل المطلوب ووجّه المحافظ بضرورة المتابعة المستمرة من خلال مديرية الصحة لضمان انتظام تقديم الخدمات الصحية بالوحدة وتحقيق الاستفادة القصوى منها لسكان المنطقة.من جانبها، أكدت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة، أن الوزارة تدعم المشروع بشكل كامل، مشيدة بالدعم المستمر من محافظ بني سويف في دفع جهود تطوير الخدمات الصحية بالمحافظة والارتقاء بمستوى الأداء في المنشآت الصحية. شهد الافتتاح حضور: النائب محمد رجب، عضو مجلس النواب، الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة، والمهندس أحمد عبد الجابر رئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة.، وعلي يوسف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، بالإضافة إلى عدد من قيادات الصحة والتنفيذيين،

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0