google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 12:06 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين إرادة فاينانس تتعاون مع Axis Pay لربط خدمات التمويل بمنظومة المحافظ الإلكترونية في مصر الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة

وزير الإسكان يعقد اجتماعا لاستعراض موقف كافة المشروعات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقب جولته بمدينة المنصورة الجديدة، وصل المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إلى مدينة دمياط الجديدة، لتفقد عدد من المشروعات، يرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ورئيس جهاز المدينة.

وفور وصوله، عقد وزير الإسكان اجتماعا لمتابعة واستعراض موقف المشروعات الجارية بالمدينة، حيث استمع لعرض مفصل من رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، تضمن الموقف التنفيذي لكافة المشروعات الجارية ومقترحات لعدد من المشروعات المستهدف تنفيذها خلال الفترة المقبلة، بجانب الإجراءات المتبعة لتعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة.

كما تابع الوزير موقف مشروعات المياه والصرف الصحي وتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور بالمدينة، وكذا موقف مشروعات الإسكان بإجمالي ٣١٦٧٤ وحدة سكنية منفذة، فضلا عن متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق من محطات وخطوط الصرف الصحي ومصادر المياه وشبكات الكهرباء والاتصالات.

هذا وقد كلف المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز المدينة بوضع خطة لفعاليات وأنشطة المدينة.

وعقب الاجتماع، قام وزير الإسكان بتفقد محطة رفع الصرف الصحي الرئيسية "الاستاد" بمدينة دمياط الجديدة، واستمع لشرح تفصيلي عن إمكانات المحطة حيث تعمل بطاقة 23الف م٣/يوم، وبها ٦ طلمبات قدرة الطلمبة ٢٥٠ ل/ثانية.

كما تابع المهندس شريف الشربيني خلال الجولة أعمال رفع كفاءة اللوحات الكهربائية لتشغيل المضخات وجاهزية تشغيل مصدر التيار البديل (مولد الكهرباء) والمراجعة الفنية للطلمبات الغاطسة وتطهير البياره.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة