google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:26 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات تهنئة قلبية أطلقت شركة Exabeam برنامج Praxen مفتوح المصدر لتوفير التحقق من سلوك الوكلاء لوكلاء الذكاء الاصطناعي والعاملين الرقميين ”مالية عجمان” تعقد مجلس المتعاملين لعام 2026 لتعزيز الشراكة في تطوير الخدمات الحكومية إصابة أحمد حسام ”ميدو” بجلطة في المخ تعرف على طاقم تحكيم مباراة مصر و إيران بكأس العالم الداخلية:ضبط صانعة محتوى لقيامها بالرقص بملابس خادشة للحياء بمشاركة نخبة من قادة الصناعة ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس الاجتماع ٧٤ لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة السويدي اليكتريك لحلول البناء تستعرض أحدث حلول إدارة المياه والحماية من الحرائق خلال مشاركتها في معرض WATREX Expo 2026 رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة

رئيس جامعة المنوفية يوجه الشكر للواء أبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بزيارة إلى ديوان عام المحافظة وذلك للقاء اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية بحضور امحمد موسي نائب المحافظ، نائبا رئيس الجامعة الدكتور صبحي شرف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور ناصر عبد الباري لشئون التعليم والطلاب، الدكتور إكرامي جمال أمين عام الجامعة، الدكتورة غادة علي منسق مكتب العلاقات الدولية، الدكتور محمد لطفي منسق الوافدين بالجامعة، وطلاب من كلية التربية النوعية. استهل رئيس الجامعة اللقاء بتوجيه الشكر للمحافظ لمشاركته الفعالة فى زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة المنوفية وجامعة المنوفية الأهلية ومشاركته فى وضع حجر أساس توسعات معهد الأورام وهو مشروع يمثل خطوة إستراتيجية نحو تحسين علاج الأورام، ومستشفى الجراحة التخصصي الذى يهدف إلى تقديم خدمات طبية متخصصة في جميع المجالات الجراحية، وافتتاح العيادات الخارجية للمستشفي الجامعي بالمنوفية، وافتتاح العيادات الخارجية بكلية طب الأسنان، وذلك فى إطار دعم المبادرات الرئاسية التى تستهدف تحسين الرعاية الصحية للمواطنين، وتوفير بيئة تدريبية متطورة لطلاب كلية الطب، وتعزيز البحث العلمي الطبي، وتحسين جودة الرعاية الصحية، والمساهمة فى تخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية والخاصة، ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا اهتمام الجامعة الكبير بدعم القطاع الطبي وتطوير الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها الجامعة؛ بهدف تقديم خدمة صحية لائقة لأهالي محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة. وأعرب اللواء إبراهيم أبوليمون عن سعادته بمدى التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والجامعة ومدى التطور الذى تشهده الجامعة وكم المشروعات التى تستهدف الجامعة إنشائها تنفيذا لرؤية مصر ٢٠٣٠ وتوجهات القيادة السياسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مؤكدا على أهمية دور الجامعة كشريك استراتيجي في تحقيق أهداف التنمية المحلية، مشيراً إلى أن التعاون مع الجامعة يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ودعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما تناول اللقاء مناقشة سبل تعزيز أواصر التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والجهات الحكومية، حيث تبادل الطرفان الحديث عن سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجامعة والمحافظة لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، وسبل تفعيل دور الجامعة في دعم خطط التنمية المحلية، وسبل تعزيز التعاون في المجالات التعليمية والبحثية، بما في ذلك توفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة في إدارات المحافظة، وتقديم برامج تدريبية لموظفي المحافظة لرفع كفاءتهم. كما تم التطرق إلى أهمية تنظيم مبادرات مشتركة بين الجامعة والمحافظة في المجالات الاجتماعية والبيئية، مثل حملات التوعية الصحية، ودعم الفئات الأكثر احتياجاً، ومشاريع الحفاظ على البيئة. هذا وحضر اللقاء طالب بكلية التربية النوعية قسم التربية الفنية الذى قام برسم بورتريه للمحافظ تقديرا لمجهوداته ودعمه الدائم للجامعة، وحرص على تقديم الهدية التذكارية للمحافظ، وقام المحافظ بتكريم الطالب ومنسق مكتب العلاقات الدولية تعبيرا عن شكره بهذه الهدية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة