google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 10:54 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ترامب يهدد دول أوروبا بفرض رسوم جمركية بنسبة 100% على جميع الواردات مجلس الأمن يمدد ولاية قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في الجولان السورية حتى نهاية 2026 الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو قيام سيدة بقطع سلك خاص بكاميرا مراقبة منزل بكفر الشيخ زواج الفنان أحمد السعدني من ميرنا الهلباوي غاي ستيفان يعلن تشكيل منتخب فرنسا أمام النرويج بكأس العالم محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو سيدة ونجلها يفترشان أحد الطرق بالشرقية رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية وزير الاستثمار يجتمع مع أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية ضمن جولة تفقدية بميناء الدخيلة بحضور المحافظ السفير المصري يلتقي رئيسة أيسلندا وعدد من المسئولين الأيسلنديين روسيا: الجنود العائدون من الأسر يتلقون الرعاية في بيلاروسيا بعد تبادل 160 أسير غدا.. طقس حار على أغلب أنحاء الجمهورية والعظمى بالقاهرة 35

رئيس جامعة المنوفية يوجه الشكر للواء أبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بزيارة إلى ديوان عام المحافظة وذلك للقاء اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية بحضور امحمد موسي نائب المحافظ، نائبا رئيس الجامعة الدكتور صبحي شرف لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور ناصر عبد الباري لشئون التعليم والطلاب، الدكتور إكرامي جمال أمين عام الجامعة، الدكتورة غادة علي منسق مكتب العلاقات الدولية، الدكتور محمد لطفي منسق الوافدين بالجامعة، وطلاب من كلية التربية النوعية. استهل رئيس الجامعة اللقاء بتوجيه الشكر للمحافظ لمشاركته الفعالة فى زيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي لجامعة المنوفية وجامعة المنوفية الأهلية ومشاركته فى وضع حجر أساس توسعات معهد الأورام وهو مشروع يمثل خطوة إستراتيجية نحو تحسين علاج الأورام، ومستشفى الجراحة التخصصي الذى يهدف إلى تقديم خدمات طبية متخصصة في جميع المجالات الجراحية، وافتتاح العيادات الخارجية للمستشفي الجامعي بالمنوفية، وافتتاح العيادات الخارجية بكلية طب الأسنان، وذلك فى إطار دعم المبادرات الرئاسية التى تستهدف تحسين الرعاية الصحية للمواطنين، وتوفير بيئة تدريبية متطورة لطلاب كلية الطب، وتعزيز البحث العلمي الطبي، وتحسين جودة الرعاية الصحية، والمساهمة فى تخفيف الضغط على المستشفيات الحكومية والخاصة، ورفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، مؤكدًا اهتمام الجامعة الكبير بدعم القطاع الطبي وتطوير الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدمها الجامعة؛ بهدف تقديم خدمة صحية لائقة لأهالي محافظة المنوفية والمحافظات المجاورة. وأعرب اللواء إبراهيم أبوليمون عن سعادته بمدى التعاون المثمر والبناء بين المحافظة والجامعة ومدى التطور الذى تشهده الجامعة وكم المشروعات التى تستهدف الجامعة إنشائها تنفيذا لرؤية مصر ٢٠٣٠ وتوجهات القيادة السياسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مؤكدا على أهمية دور الجامعة كشريك استراتيجي في تحقيق أهداف التنمية المحلية، مشيراً إلى أن التعاون مع الجامعة يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، ودعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية. كما تناول اللقاء مناقشة سبل تعزيز أواصر التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والجهات الحكومية، حيث تبادل الطرفان الحديث عن سبل تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجامعة والمحافظة لخدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة، وسبل تفعيل دور الجامعة في دعم خطط التنمية المحلية، وسبل تعزيز التعاون في المجالات التعليمية والبحثية، بما في ذلك توفير فرص تدريبية لطلاب الجامعة في إدارات المحافظة، وتقديم برامج تدريبية لموظفي المحافظة لرفع كفاءتهم. كما تم التطرق إلى أهمية تنظيم مبادرات مشتركة بين الجامعة والمحافظة في المجالات الاجتماعية والبيئية، مثل حملات التوعية الصحية، ودعم الفئات الأكثر احتياجاً، ومشاريع الحفاظ على البيئة. هذا وحضر اللقاء طالب بكلية التربية النوعية قسم التربية الفنية الذى قام برسم بورتريه للمحافظ تقديرا لمجهوداته ودعمه الدائم للجامعة، وحرص على تقديم الهدية التذكارية للمحافظ، وقام المحافظ بتكريم الطالب ومنسق مكتب العلاقات الدولية تعبيرا عن شكره بهذه الهدية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة