google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 11:25 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
مدحت العدل لتوك شو (من ماسبيرو) علي شاشة القناة الأولي : حسام حسن من أعظم اللاعبين وأنا من رشحه لتدريب الزمالك الفنان سامي مغاوري يشارك رامي رضوان تقديم توك شو ”من ماسبيرو” الليلة النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم الداخلية:ضبط7 طن زيت طعام مجهول المصدر داخل مصنع بالشرقية تهنئة قلبية النيابة العامة تصرح بدفن طالبة الثانوية العامة المتوفاة داخل لجنة امتحان بالشرقية لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تقيّم مسلسلات ما بعد رمضان الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية كلمةالسفير حسام زكي في حفل توديعه الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن

محافظ بني سويف يفتتح تطوير وحدة العناية المركزة بمستشفى الفشن المركزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أعمال تطوير ورفع كفاءة وحدة العناية المركزة بمستشفى الفشن المركزي، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز المنظومة الصحية والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك بحضور النائب طه الناظر، النائبة عبير جمال، عضوي مجلس النواب،والدكتورة سماح أحمد جاد، وكيل وزارة الصحة، علي حماد، رئيس المدينة، والدكتور محمد عبد السلام، مدير المستشفى، إلى جانب نواب رئيس المدينة، أشرف حمزاوي وضياء إبراهيم. وتفقد المحافظ وحدة العناية المركزة بعد تطويرها، والتي تضم 10 أسرّة مجهزة بأحدث أجهزة التنفس الصناعي والمونيتورز، بالإضافة إلى دعمها بالمستلزمات الطبية والعناصر البشرية المدربة وفق معايير وزارة الصحة، لضمان تقديم خدمات علاجية بالشكل المطلوب كما شملت الجولة تفقد عدد من أقسام المستشفى، ومنها وحدة العناية المركزة للأطفال التي تم افتتاحها مؤخراً، حيث اطمأن المحافظ على انتظام تقديم الخدمة، مؤكداً أهمية الالتزام بجداول العمل لضمان استمرارية الرعاية الطبية بالمستوى المطلوب وحرص المحافظ على لقاء عدد من المواطنين المترددين على المستشفى، للاستماع إلى آرائهم وشكاواهم، ومناقشة مقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات، مؤكداً دراسة تلك الملاحظات والعمل على إيجاد حلول مناسبة بالتنسيق مع الجهات المختصة، في إطار الإمكانات المتاحة والضوابط القانونية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0