google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:16 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة عاجل : محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2026 بنسبة نجاح 75.37% وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية يشارك في المائدة المستديرة لشركة «فيزا» وغرفة التجارة الأمريكية حول دور الاقتصاد الرقمي في دفع النمو رئيس ”القوى العاملة” بالنواب: علاج المواطن أو العامل حق منصوص عليه بالدستور توم كروز يبتعد عن الأكشن في «Digger».. تعاون مرتقب مع أليخاندرو إيناريتو وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع في القطاع وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يتفقدان مشروعات تطوير مسرح قصر ثقافة المنيا وقصر ثقافة أبو قرقاص محافظ القاهرة يترأس اللجنة العليا للقيادات لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف محافظ بورسعيد يتفقد اعمال تطوير مساكن النور بالضواحي و يتابع بدء تطوير عدد من الشوارع بمنطقة الجولف د. إسلام عزام رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام

محافظ بني سويف يفتتح تطوير وحدة العناية المركزة بمستشفى الفشن المركزي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، أعمال تطوير ورفع كفاءة وحدة العناية المركزة بمستشفى الفشن المركزي، وذلك في إطار جهود المحافظة لتعزيز المنظومة الصحية والارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك بحضور النائب طه الناظر، النائبة عبير جمال، عضوي مجلس النواب،والدكتورة سماح أحمد جاد، وكيل وزارة الصحة، علي حماد، رئيس المدينة، والدكتور محمد عبد السلام، مدير المستشفى، إلى جانب نواب رئيس المدينة، أشرف حمزاوي وضياء إبراهيم. وتفقد المحافظ وحدة العناية المركزة بعد تطويرها، والتي تضم 10 أسرّة مجهزة بأحدث أجهزة التنفس الصناعي والمونيتورز، بالإضافة إلى دعمها بالمستلزمات الطبية والعناصر البشرية المدربة وفق معايير وزارة الصحة، لضمان تقديم خدمات علاجية بالشكل المطلوب كما شملت الجولة تفقد عدد من أقسام المستشفى، ومنها وحدة العناية المركزة للأطفال التي تم افتتاحها مؤخراً، حيث اطمأن المحافظ على انتظام تقديم الخدمة، مؤكداً أهمية الالتزام بجداول العمل لضمان استمرارية الرعاية الطبية بالمستوى المطلوب وحرص المحافظ على لقاء عدد من المواطنين المترددين على المستشفى، للاستماع إلى آرائهم وشكاواهم، ومناقشة مقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات، مؤكداً دراسة تلك الملاحظات والعمل على إيجاد حلول مناسبة بالتنسيق مع الجهات المختصة، في إطار الإمكانات المتاحة والضوابط القانونية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0