google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 12:32 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
”معلومات الوزراء”: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد على صهوة الذاكرة التعامرة يروون سيرة المجد والشعر من قبّة راحيل إلى زعترة بقلم الباحثة والأديبة وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية والصناعية النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها وزير التخطيط : ريادة الأعمال أصبحت المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تجدد اعتمادها المؤسسي من ISQua بأعلى تقييم دولي (99%) ولمدة أربع سنوات التعليم العالي: إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثير الجامعات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة لعام 2026 تعرف على موعد المؤتمر الصحفي لمباراة مصر وإيران بكأس العالم وزيرا الزراعة والري يبحثان مع وفد صيني فرص الاستثمار والشراكة في مجالات المياه والزراعة والتنمية منتخب مصر يخوض تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران الرئيس السيسي يستقبل المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ليلة حسم المجموعة الثالثة: البرازيل تقهر اسكتلندا بثنائية فينيسيوس والمغرب يعبر هايتي برباعية إلى دور الـ 32

محافظ أسيوط: استمرار تنظيم حملات نظافة ورفع المخلفات بقرى مركز البدارى

صورة توضيحية
صورة توضيحية


أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط على استمرار تنظيم حملات النظافة ورفع المخلفات وتسوية وتمهيد بعض الشوارع بمركز البدارى ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين حفاظاً علي الصحة العامة وإضفاء المظهر اللائق بالمحافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتحقيقاً لرؤية مصر 2030، وخطة التنمية المستدامة مشيراً إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز وإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة لسابق عهدها بالشكل اللائق.

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البدارى برئاسة عبدالرؤوف النمر رئيس المركز قامت بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات والقمامة من شوارع واماكن التجميع بمدينة البداري والقرى التابعه له كـ (النواميس والكوم الاحمر والنواوره ونجوع المعادي والعقال البحري والقبلي) بإشراف رؤساء القرى وبمشاركة محمد فوزي العسال مدير إدارة المخلفات الصلبة ورئيس الحملة الميكانيكية بالمركز والمشرفين وعمال قطاع النظافة وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز ونقلها إلى الأماكن المخصصة لذلك بعيداً عن الكتلة السكنية حفاظاً علي نظافة البيئة وحفاظاً على صحة المواطنين وعدم إنتشار الأمراض مؤكداً على إستمرار شن الحملات بصفة يومية والعمل على الارتقاء بمنظومة النظافة بالمراكز والأحياء وفقاً للإمكانات المتاحة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0