google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 07:44 صـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة حسم المجموعة الثالثة: البرازيل تقهر اسكتلندا بثنائية فينيسيوس والمغرب يعبر هايتي برباعية إلى دور الـ 32 الفراعنة في سياتل: بعثة منتخب مصر تصل أمريكا استعداداً للمواجهة المصيرية أمام إيران بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. استجابة سريعة لمطالب باعة سوق المجزر بعد تحرك النائبة مروة حسن حسان.. خطا مواصلات من المجزر إلى جامعة المنصورة وطلخا قيد الدراسة سويسرا تفوز على كندا ..ويتأهلا للدور القادم بكأس العالم مشاركة الجالية الجزائرية بمصر في الانتخابات التشريعية الجزائرية: تجسيد للمواطنة الفاعلة وإسهام في ترسيخ الجمهورية الجديدة البوسنة والهرسك يفوز على قطر بثلاثية بكأس العالم وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها

نائب محافظ الأقصر يلتقى لجنة التوظيف بالأقصر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر أعضاء لجنة التوظيف لمشروع النمو الأخضر المشكلة بقرار محافظ الأقصر المهندس عبدالمطلب عمارة رقم 500 لسنة 2024 ، وهى اللجنة التى تشكلت بالتنسيق مع مكتب منظمة اليونيدو "منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية " ، بهدف الربط بين أصحاب الأعمال في القطاع الخاص وراغبي العمل والمؤسسات الحكومية والمجتمع المدني المهتم بالوظائف الخاصة المعنية بالنمو الاخضر الشامل والمشروعات الخضراء الذكية .

وجاء اجتماع الأعضاء لمناقشة الاستفادة من قاعدة البيانات التي لدي كافة الجهات وتحديد احتياجات سوق العمل ، والتوظيف وتوفير فرص العمل وفرص التدريب وتحديد الأماكن التى تصلح لعقد دورات تدريبية للكوادر الشبابيه لتأهيلهم وتوفير التدريبات اللازمه لهم .

حيث تسعى لجنة التوظيف لرفع كفاءة الكوادر الشبابية من شباب الخريجين والمؤهلين لسوق العمل لتواكب مؤهلاتهم سوق العمل، وذلك بالتعاون مع مراكز تدريب المحافظة والمراكز التابعه لها بالاضافه الي التعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقطاع الخاص والمجتمع المدني ومقدمي خدمات التوظيف المتعددة ، كما تهدف اللجنة للتنسيق والتشبيك مع عدة جهات مثل الغرفة التجارية واتحاد الغرف السياحية ومكاتب العمل لتوفير فرص عمل وإتاحة التدريبات اللازمه والتسويق للمعارض ، وكذا تسعي اللجنة لإتاحة وتحديد احتياجات أصحاب الأعمال ومواصفات العمالة المطلوبة حتي يتيح من خلالها توفير التدريبات اللازمة والتي تتناسب مع الاحتياجات المطلوبة لهذه الأعمال بالإضافة الي تحسين الصورة الذهنية لدي الشباب عن سوق العمل والسعى نحو قبول بعض المهن عن طريق عقد ندوات توعية وتوجيه وإرشاد وظيفي ومهني في القري ومراكز الشباب .

حضر اللقاء الدكتور حمودة دردير عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية ، ومحمد حسين مدير مديرية التضامن الإجتماعى وفاطمة الخضرى مدير ادارة البرامج الأجنبية ومنسق لجنة التوظيف بالمحافظة وعمر رياض مدير مكتب اليونيدو بالأقصر وقنا وكرستين ونيس مدير مركز شغلنى للتوظيف وعرفة الرملى ممثل جهاز تنمية المشروعات ومرفت سيد مدير مشروعك بالمحافظة ودكتورة عفاف عبد الباسط عضو المجلس القومي للمرأة ورجاء شوقي رئيس وحدة السكان وحياة عبدالرحيم مسئول منصة ايادى مصر .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0