google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 07:30 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
النيابة العامة تصرح بدفن طالبة الثانوية العامة المتوفاة داخل لجنة امتحان بالشرقية لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تقيّم مسلسلات ما بعد رمضان الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية كلمةالسفير حسام زكي في حفل توديعه الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات وزيرة الثقافة تجري جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة بحضور وزير العمل.. انطلاق قمة WorkShift 2026 للتأكيد على أن الإنسان المصري هو الثروة الحقيقية للاقتصاد الرقمي وزير التعليم العالي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة

رئيس جامعة الأقصر تلتقي رئيس جهاز مدينة طيبة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقت الدكتورة صابرين عبد الجليل، رئيس جامعة الأقصر، المهندس مصطفى سعيد أحمد، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك، وذلك بحضور الدكتور شريف مراد، أمين عام الجامعة، والمهندس عبدالهادي محمد، مدير الإدارة الهندسية.

واستهلت رئيس جامعة الأقصر اللقاء بتوجيه الشكر لرئيس جهاز مدينة طيبة؛ لتعاونه المثمر والمستمر مع الجامعة خلال الفترة الماضية، والذي أسفر عن إنجاز العديد من المشروعات التابعة للجامعة في المدينة.

وشهد اللقاء استعراض ما تم إنجازه في مباني الكليات الجديدة ومستشفى الجامعة الجاري إنشائها، فضلاً عن مناقشة خطة الجامعة المستقبلية في التوسع وإنشاء كليات جديدة تخدم محافظة الأقصر وإقليم الصعيد.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0