google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 02:29 مـ 9 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الاسكان : تسليم 266 قطعة أرض سكنية لمستحقيها وبيع 7 محال تجارية وصيدلية بمدينة ملوي الجديدة الداخلية: ضبط المتهمين بإتلاف المقاعد المخصصةبالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة محافظ بني سويف يلتقي المتميزين رياضياً.. ويُكرّم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو مساعدة 4 اطفال بلا مأوي متواجدين بأحد الشوارع بحلوان رئيس الوزراء يتابع جهود تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء الكابتن البرمجة والذكاء الاصطناعي ”معلومات الوزراء”: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد على صهوة الذاكرة التعامرة يروون سيرة المجد والشعر من قبّة راحيل إلى زعترة بقلم الباحثة والأديبة وزيرة الإسكان تعلن وضع الجهد على محطة محولات كهرباء الامتداد بمدينة السادات لتلبية احتياجات التوسعات العمرانية والصناعية النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويلتقي أعضاء النيابة والعاملين بها وزير التخطيط : ريادة الأعمال أصبحت المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي وتوفير فرص العمل هيئة الاعتماد والرقابة الصحية تجدد اعتمادها المؤسسي من ISQua بأعلى تقييم دولي (99%) ولمدة أربع سنوات

رئيس جامعة الأقصر تلتقي رئيس جهاز مدينة طيبة

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقت الدكتورة صابرين عبد الجليل، رئيس جامعة الأقصر، المهندس مصطفى سعيد أحمد، رئيس جهاز مدينة طيبة الجديدة، لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك، وذلك بحضور الدكتور شريف مراد، أمين عام الجامعة، والمهندس عبدالهادي محمد، مدير الإدارة الهندسية.

واستهلت رئيس جامعة الأقصر اللقاء بتوجيه الشكر لرئيس جهاز مدينة طيبة؛ لتعاونه المثمر والمستمر مع الجامعة خلال الفترة الماضية، والذي أسفر عن إنجاز العديد من المشروعات التابعة للجامعة في المدينة.

وشهد اللقاء استعراض ما تم إنجازه في مباني الكليات الجديدة ومستشفى الجامعة الجاري إنشائها، فضلاً عن مناقشة خطة الجامعة المستقبلية في التوسع وإنشاء كليات جديدة تخدم محافظة الأقصر وإقليم الصعيد.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0