google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 03:11 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات الداخلية: ضبط المتهم في وقائع الاحتيال علي عملاء البنوك والاستيلاء علي أموالهم الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بالقيام بأعمال البلطجة وفرض سيطرة بالقاهرة وزير الكهرباء يجتمع بقيادات ”التحكم”، وإنتاج، ونقل الكهرباء رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس خبير اقتصادي: ISO 20022 ينقل البنوك من عصر تحويل الأموال إلى عصر إدارة البيانات الذكية أكاديمية حبيب الملا وهيئة قضايا الدولة في مصر توقعان بروتوكول تعاون مشترك في مجالات التدريب والأنشطة والأبحاث القانونية أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي ”AXA Week for Good” لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب

محافظ المنوفية يعقد إجتماعاً لمتابعة العمل بملف التصالح علي مخالفات البناء

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجتماعا لمتابعة منظومة العمل بملف التصالح علي مخالفات البناء لتذليل المعوقات واتخاذ القرارات التي من شأنها إنجاز العمل بالملف ، جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ ، اللواء ضياء الدين عبد الحميد السكرتير العام ، اللواء عبدالله الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة ، المستشار الهندسي ، مدير عام مركز معلومات شبكات المرافق ، مدير الإدارة العامة للتخطيط العمراني بالديوان العام حيث تــابع المحافظ أخر مستجدات ملف التصالح علي مخالفات البناء والموقف التنفيذي لأعمال لجان التصالح والمتابعات الميدانية للمراكز التكنولوجية وآلية العمل ونسب الإنجاز بالملف ، فضلاً عن التسهيلات المقدمة في الضوء القانون الجديد لتخفيف العبء علي المواطنين في ظل التيسيرات التي قدمتها الدولة للراغبين في التصالح وتقنين أوضاعهم ووجه المحافظ بضرورة بذل أقصى جهد لسرعة إنجاز العمل بالملف والمتابعة اليومية والدقيقة للمنظومة وتقديم الدعم اللازم كونه أحد الملفات الهامة والحيوية التي تقع على رأس أولويات الدولة ، لافتاً الي ضرورة اتخاذ الإجراءات العاجلة والتواصل المباشر مع المواطنين وإعلامهم بضرورة استيفاء المستندات لتقنين أوضاعهم والاستفادة من التيسيرات المقدمة لهم ، فضلاً الي ضرورة تعزيز التواصل الفعال بين الوحدات المحلية وكافة القطاعات الخدمية ، مؤكداً على أن تحقيق رضا المواطن أولوية أولى ضمن أجندة منظومة العمل بالمحافظة .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0