google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 03:09 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات الداخلية: ضبط المتهم في وقائع الاحتيال علي عملاء البنوك والاستيلاء علي أموالهم الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بالقيام بأعمال البلطجة وفرض سيطرة بالقاهرة وزير الكهرباء يجتمع بقيادات ”التحكم”، وإنتاج، ونقل الكهرباء رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس خبير اقتصادي: ISO 20022 ينقل البنوك من عصر تحويل الأموال إلى عصر إدارة البيانات الذكية أكاديمية حبيب الملا وهيئة قضايا الدولة في مصر توقعان بروتوكول تعاون مشترك في مجالات التدريب والأنشطة والأبحاث القانونية أكسا في مصر تحتفل بأسبوعها السنوي ”AXA Week for Good” لتعزيز الاستدامة والدمج المجتمعي محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب

محافظ المنوفية يلتقى وفد نادي الوحدة لذوي الهمم بشبراباص

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، وفد نادي الوحدة لذوي الهمم بشبرا باص بشبين الكوم ، بحضور محمد موسى نائب المحافظ ، محمد إبراهيم علام رئيس مجلس إدارة النادي ، وأشرف لطفى القلا مدير النادي، وإسلام حامد وسعد إبراهيم ومحمود سليمان أعضاء مجلس الإدارة ، وذلك في إطار سلسلة لقاءاته المستمرة بأبنائه من ذوى الهمم للاستماع إلى مطالبهم وتقديم كافة أوجه الدعم والخدمات المتاحة لهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وفي لقاء ودى ، استمع محافظ المنوفية لعدد من الطلبات المتنوعة وإيجاد الحلول المناسبة لها في إطار اللوائح والقوانين ، وكذا سبل دعم المحافظة لنادى الوحدة لتوفير سبل الرعاية اللازمة والخدمات والأنشطة الرياضية والثقافية لذوي الهمم باختلاف إعاقتهم " الحركية والبصرية والصم وضعاف السمع والأقزام والشلل الدماغي والذهني بما يساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بمختلف المجالات لدمجهم في كافة القطاعات والفعاليات وتوفير حياة كريمة لهم وفى نهاية اللقاء، قدم أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدة شكرهم وتقديرهم لمحافظ المنوفية لمجهوداته المضنية وحرصه على الاهتمام بهم ومد يد العون لهم ، مثمنين دوره الهام والحيوي في التواصل الدائم والمستمر مع جميع مواطني المحافظة وخاصة ذوي الهمم والتفاعل مع احتياجاتهم بشكل مباشر لتلبية مطالبهم والوقوف بجانبهم وتخفيف العبء عن كاهلهم .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0