google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 08:24 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:كشف ملابسات مقطع فيديو سيدة ونجلها يفترشان أحد الطرق بالشرقية رئيس هيئة النيابة الإدارية يدلي بصوته في انتخابات مجلس إدارة نادي مستشاري النيابة الإدارية وزير الاستثمار يجتمع مع أعضاء مجلس النواب بالإسكندرية ضمن جولة تفقدية بميناء الدخيلة بحضور المحافظ السفير المصري يلتقي رئيسة أيسلندا وعدد من المسئولين الأيسلنديين روسيا: الجنود العائدون من الأسر يتلقون الرعاية في بيلاروسيا بعد تبادل 160 أسير غدا.. طقس حار على أغلب أنحاء الجمهورية والعظمى بالقاهرة 35 ”الخارجية اللبنانية” ترحب بالبيان الخليجي - الأمريكي وتثمن دعم مفاوضاتها لبنان وجورجيا يبحثان تعزيز التعاون في الإصلاح الإداري والتحول الرقمي وجذب الاستثمارات سلطنة عُمان وإيطاليا تبحثان تعزيز الحوار الاستراتيجي وأمن حرية الملاحة بهرمز ألوان الباستيل للأظافر في صيف 2026 بين النعومة والجرأة إقبال كبير ينعش سياحة ”اليوم الواحد” ببورسعيد وبورفؤاد.. والمدينة الباسلة تتجمل لاستقبال آلاف الزوار في عطلة نهاية الأسبوع مروان حاجي يطلق فيديو كليب ”مملكة 12 قرنًا”.. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق

محافظ الوادي الجديد يستقبل رئيس هيئة الإسعاف المصرية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، والسيدة حنان مجدي نائب المحافظ، اليوم، الدكتور عمرو الرشيد رئيس هيئة الإسعاف المصرية والوفد المرافق؛ والذي يزور المحافظة بهدف تعزيز سبل التعاون، يرافقهم العقيد إيهاب نافع سكرتير عام المحافظة المساعد.

حيثُ تفقّد الوفد منشآت العاصمة الإدارية الجديدة للمحافظة مُشيدين بالجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تفقّدوا نقطة الإسعاف ومكتب الهيئة الكائن بالعاصمة حيث تم مناقشة الاحتياجات المطلوبة لتجهيز المقر.

من ناحيةٍ أخرى، زار الوفد مركز الدكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة؛ حيث تفقدّوا العيادات الطبية المختلفة ووحدات العلاج الطبيعي والعلاج المائي، مُشيدين بالمشروعات المنفذة، ومؤكدين أن المحافظة تشهد نقلة نوعية بكافة القطاعات التنموية.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0