google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 08:47 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات تهنئة قلبية أطلقت شركة Exabeam برنامج Praxen مفتوح المصدر لتوفير التحقق من سلوك الوكلاء لوكلاء الذكاء الاصطناعي والعاملين الرقميين ”مالية عجمان” تعقد مجلس المتعاملين لعام 2026 لتعزيز الشراكة في تطوير الخدمات الحكومية إصابة أحمد حسام ”ميدو” بجلطة في المخ تعرف على طاقم تحكيم مباراة مصر و إيران بكأس العالم الداخلية:ضبط صانعة محتوى لقيامها بالرقص بملابس خادشة للحياء بمشاركة نخبة من قادة الصناعة ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس الاجتماع ٧٤ لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة

رئيس جامعة المنوفية يهنئ مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس الجديد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية بأعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس الجديد الذى تم انتخابه مؤخرا ، موجها التهنئة للدكتور محمد توفيق عميد كلية العلوم الأسبق ورئيس مجلس إدارة النادى ولجميع الأعضاء أكد رئيس الجامعة فى مستهل اللقاء على أهمية نادى أعضاء هيئة التدريس الذى يهدف إلى توفير فرص التمتع بالأنشطة المختلفة لأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى تنشيط الحياة الرياضية والاجتماعية بينهم، وتنمية هواياتهم في المجالات المختلفة، بالإضافة إلى تمثيل أعضاء هيئة التدريس فى محتلف الفعاليات وناقش رئيس الجامعة خطة التطوير التى يستهدفها المحلس الجديد، واستعراض الخدمات التى ستقدم للأعضاء، مؤكدا على أهمية تنظيم برامج الأنشطة الرياضية والعلمية والفنية والاجتماعية والثقافية على نطاق أكبر، لتشجيع أعضاء هيئة التدريس على المشاركة فى الأنشطة التى يقدمها النادى هذا وأكد رئيس الجامعة على دعمه الكامل لنادى أعضاء هيئة التدريس ووجه المجلس بتقديم تقرير عن بنود التطوير المطلوبة، بالإضافة إلى دعمه لتطوير مبنى النادى، مشيراً إلى أنه سيقوم بعمل زيارة تفقدية للمبنى للوقوف على كافة الاحتياجات اللازمة لتطويره، واقترح عمل استبيان إلكترونى لأعضاء هيئة التدريس يتم من خلاله تقديم مقترحاتهم للتطوير قدم مجلس إدارة النادى الشكر لرئيس الجامعة على دعمه الدائم للنادى، معربين عن سعادتهم بهذا اللقاء فى بداية توليهم المسئولية، ومؤكدين أن النادى سوف يشهد تطورا ملحوظا الفترة القادمة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0