google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:40 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46% وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للإسكان المتميز بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة رحاب جاد عندما يتحول الإخلاص إلى إنجاز.. تكريم مدير مستشفى منيا القمح المركزي المصرية للاتصالات WE توقّع مذكرة تفاهم مع ”جروفا للتطوير العقاري” لتقديم حلول الاتصالات المتكاملة

محافظ أسوان يعلن البدء الفورى فى تنفيذ الحل الجذرى للقضاء على مشكلة الصرف الصحى للكرور

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إجتماعاً لوضع الحلول الجذرية لمشكلة الصرف الصحى الخاصة بمحطة الكرور رقم 11 ، والتى تعتبر من المشاكل المتراكمة والنقاط الساخنة التى تؤرق المواطنين بهدف القضاء عليها بأسلوب علمى مدروس ومحكم ، وخلال الإجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، فضلاً عن مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى والهيئة القومية ، ورئيس مركز ومدينة أسوان ، أعطى الدكتور إسماعيل كمال توجيهاته للبدء الفورى فى تنفيذ الحل الجذرى لخط طرد الصرف الصحى لمحطة الكرور من خلال التنسيق مع الإستشارى الذى تواصل معه المحافظ لسرعة تقديم التصميم الخاص بمحطة الرفع المقترح تنفيذها من خلال شركة صرف صحى القاهرة وبالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بقيادة المهندس ممدوح رسلان ، وبدعم من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى برئاسة اللواء إيهاب خضر وهو ما سيساهم بشكل نهائى فى المشاكل فى خطوط وشبكة الإنحدار للمحطة ، والتى تشهد كسورات متكررة ، لافتاً إلى أنه بالتوازى مع ذلك يتم دراسة تغيير نوعية المواسير من GRB لأى نوع أخر يتحمل الضغوط ونوعية التربة ، مع مراجعة محابس الهواء بطول خط الطرد ، ليتكامل مع ذلك مراجعة توصيلات مياه الشرب للمبانى الخدمية المدرجة ضمن مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " بالتنسيق بين شركة مياه الشرب وجهاز التعمير حتى يتسنى دخولها التشغيل التجريبى ، وليجنى المواطن الأسوانى العوائد الإيجابية منها على الوجه الأكمل .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0