google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأحد 28 يونيو 2026 08:47 مـ 12 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
تهنئة قلبية النيابة العامة تصرح بدفن طالبة الثانوية العامة المتوفاة داخل لجنة امتحان بالشرقية لجنة الدراما بـ ”الأعلى للإعلام” تقيّم مسلسلات ما بعد رمضان الصحة تخرج الدفعة الأولى من «سفراء سلامة المرضى» وتفتح التسجيل للدفعة الثانية كلمةالسفير حسام زكي في حفل توديعه الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات يكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية أمام منزل بأسيوط وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ”شامل من ڤيزيتا” الشريك الصحي لقمة ”WorkShift 2026” لتوفير حلول تكنولوچية للرعاية الصحية للعاملين بنظام العمل الحر رئيس الرقابة المالية يشارك في احتفالية قرع جرس البورصة بمناسبة القيد المؤقت لأربع شركات وزيرة الثقافة تجري جولة تفقدية بدار الأوبرا وتعقد اجتماعًا مع رئيس الأوبرا والقيادات الجديدة بحضور وزير العمل.. انطلاق قمة WorkShift 2026 للتأكيد على أن الإنسان المصري هو الثروة الحقيقية للاقتصاد الرقمي

محافظ الجيزة يتفقد المنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة اجتماعاً لمتابعه موقف البنية التحتية بالمنطقة الصناعية والاستثمارية من مياه الشرب والصرف الصحي والطرق وملفات العمل الحيوية الجارية وذلك بمقر الجهاز التنفيذي للمناطق الصناعية والاستثمارية بأبو رواش بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

واطلع المحافظ علي ملفات العمل الجارية و ابرز المعوقات التي تواجه انتظام سير العمل موجها بعددا من الحلول العاجلة لتهيئة البيئة الجاذبة للاستثمار .

كما تفقد المحافظ المركز التكنولوجي الجديد والخاص بخدمة المستثمرين بالمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش بمقر الجهاز .

وقد كلف المحافظ بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال المتبقية والتنسيق مع وزارة التخطيط لبدء تشغيل المركز التكنولوجي للمنطقة الصناعية لخدمة المستثمرين وذلك لتسهيل كافه المعاملات .

وعقب اللقاء تفقد محافظ الجيزة قطاعات المنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش وذلك لمعاينة الوضع العام للمنطقة علي الواقع ومقوماتها وسبل تنميتها في اطار خطة الدولة نحو الاهتمام بالمناطق الصناعية والاستثمارية وتهيئة المناخ الملائم لاصحاب المصانع والهيئات الاستثمارية والعاملين بذلك القطاع الهام بما يحقق التنمية الإقتصادية.

كما تفقد محافظ الجيزة غرف الطلمبات ومحطة المياه الخاصة بالمنطقة الصناعية والبالغ طاقتها ١٠ الف م٣ يومياً موجها بضرورة إجراء الصيانات الدورية لهما للحفاظ علي كفاءتها .

كما كلف المحافظ بضرورة وضع دراسة بالتنسيق مع الاستشاري المختص لإتخاذ خطوات لرفع الطاقة الإنتاجية الي ٢٦ الف م٣ بالتعاون مع الجهات المعنية .

كما اطلع المحافظ على نسب تنفيذ مشروع الصرف الصحي ومحطه المعالجة للمنطقة الصناعية وتنفيذ خطوط الانحدار والتي وصلت نسبه تنفيذها من ٧٠ الي ٩٠ % .

مؤكداً على ضرورة تحقيق خطوات متقدمة في مشروعات البنية التحتية بالمنطقة الصناعية والاستثمارية لما لها من أهمية عاجلة .

رافق المحافظ خلال الجولة السادة هند عبد الحليم نائب المحافظ وعلي القط رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة ونجوي السعيد مدير مديرية الطرق و عفاف عبد الحارس مدير مديرية الإسكان.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة