google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 06:45 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك محمد عبد الوهاب: موازنة 2026-2027 تعكس إعادة توجيه استراتيجية للموارد.. والتحدي الحقيقي في كفاءة الإنفاق لا حجم المخصصات قمة WorkShift 2026، أول قمة تنفيذية متخصصة في مصر لمناقشة مستقبل العمل الحر والعمل عن بُعد والاقتصاد الرقمي، قريبا في السوق المصري... هاتف HUAWEI nova 15 Max الجديد كليًا مستويات استثنائية من التحمل والمتانة رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الجامعي للتطوير المهني

محافظ أسوان يعقد إجتماع لمناقشة وبحث الموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى سواء الجارية بقرى المبادرة الرئاسية (حياة كريمة ) أو المدرجة بخطة العام المالى الحالى للهيئة القومية ، مع رصد وتذليل العقبات بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وذلك بحضور اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، والمهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بأسوان ، والمهندس محمد على رئيس قطاع الصرف الصحى بشركة المياه ، وعقب إستعراض نسب ومعدلات التنفيذ بمختلف المشروعات ، كلف اللواء إسماعيل كمال السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع الهيئة القومية وشركة المياه لحصر كافة المشكلات والمعوقات بالمشروعات المتعثرة لإيجاد الحلول التنفيذية المناسبة لنهوها وتشغيلها فى أقرب وقت ممكن ، موجهاً بسرعة التنسيق مع الأجهزة المختصة لدراسة التمكين وتوفير الحماية الأمنية المطلوبة لإستكمال تنفيذ إنشاء محطات الرفع بشيشة والباتنيول والمحطة الوسيطة وخطوط الطرد بمشروع الصرف الصحى بالكرور وغيرها من المشروعات اللازمة لتوصيل خدمات الصرف الصحى للأهالى بمختلف القرى والنجوع بالشكل المطلوب ، وخلال الإجتماع كلف محافظ أسوان بسرعة التعاون بين الجهات المعنية لدراسة دعم وتركيب منظومة الحماية المدنية بعدد 19 محطة من محطات المعالجة التى تم تنفيذها بعدد من القرى والنجوع بنسبة 100% وذلك لتوفير وسائل الأمن والحماية المطلوبة للتعامل مع الحرائق وإحتوائها والسيطرة على الحالات الطارئة للحد من آثارها السلبية وللحفاظ على أمن وسلامة أوراح الأهالى والمواطنين .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0