google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:03 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس جامعة المنوفية يترأس مجلس الجامعة ويهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو ما هي مساحات النسخ الفارغة وكيف يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟ الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46% وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للإسكان المتميز بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة

محافظ أسوان يعقد إجتماع لمناقشة وبحث الموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إجتماعاً لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى سواء الجارية بقرى المبادرة الرئاسية (حياة كريمة ) أو المدرجة بخطة العام المالى الحالى للهيئة القومية ، مع رصد وتذليل العقبات بالتنسيق مع الجهات المعنية ، وذلك بحضور اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد ، والمهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بأسوان ، والمهندس محمد على رئيس قطاع الصرف الصحى بشركة المياه ، وعقب إستعراض نسب ومعدلات التنفيذ بمختلف المشروعات ، كلف اللواء إسماعيل كمال السكرتير العام المساعد بالتنسيق مع الهيئة القومية وشركة المياه لحصر كافة المشكلات والمعوقات بالمشروعات المتعثرة لإيجاد الحلول التنفيذية المناسبة لنهوها وتشغيلها فى أقرب وقت ممكن ، موجهاً بسرعة التنسيق مع الأجهزة المختصة لدراسة التمكين وتوفير الحماية الأمنية المطلوبة لإستكمال تنفيذ إنشاء محطات الرفع بشيشة والباتنيول والمحطة الوسيطة وخطوط الطرد بمشروع الصرف الصحى بالكرور وغيرها من المشروعات اللازمة لتوصيل خدمات الصرف الصحى للأهالى بمختلف القرى والنجوع بالشكل المطلوب ، وخلال الإجتماع كلف محافظ أسوان بسرعة التعاون بين الجهات المعنية لدراسة دعم وتركيب منظومة الحماية المدنية بعدد 19 محطة من محطات المعالجة التى تم تنفيذها بعدد من القرى والنجوع بنسبة 100% وذلك لتوفير وسائل الأمن والحماية المطلوبة للتعامل مع الحرائق وإحتوائها والسيطرة على الحالات الطارئة للحد من آثارها السلبية وللحفاظ على أمن وسلامة أوراح الأهالى والمواطنين .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0