google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 04:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس جامعة المنوفية يترأس مجلس الجامعة ويهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو ما هي مساحات النسخ الفارغة وكيف يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟ الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46% وزيرة الإسكان: 6 يوليو المقبل بدء تسليم قطع الأراضي السكنية للإسكان المتميز بالطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة أبو الغيط يترأس أعمال الدورة العادية (58)للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك وزير المالية : الأسواق الناشئة تتطلع إلى بيئة تمويلية أكثر عدلًا وتحفيزًا للاستثمار والنمو الاقتصادي قرارات الاجتماع السابع والتسعين لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تزامناً مع توسعها في مصر هواوي تفتتح فرعاً جديداً بـ ”سيتي سنتر ألماظة” لاستعراض أحدث الأجهزة الذكية الداخلية:ضبط المتهم بإستدراج طفلة داخل أحد المحال ومحاولة التحرش بها ببني سويف الداخلية: ضبط عدد من العناصر الأجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة

عبدالغفار يصدر قرارات لتطوير الهيكل التنظيمي وزيادة الحوكمة وتمكين الشباب

 الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان
الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، عدة قرارات من شأنها ضخ دماء جديدة في مختلف قطاعات الوزارة، وتفعيل دور الشباب وتمكينهم، بعد الانتهاء من بناء قدراتهم الإدارية خلال الفترة الماضية، بما ينعكس على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وشملت قرارات الوزير -بحسب بيان صادر عن الوزارة اليوم الاثنين- ندب الأستاذة منال عبدالله أحمد للعمل قائما بأعمال مدير عام الإدارة العامة للتطوير المؤسسي، كما قرر تكليف أحمد محمد شحاتة للقيام بأعمال مدير مكتب وزير الصحة والسكان، وتكليف الدكتور إسحاق جميل إسحاق قلدس للقيام بأعمال نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

وتضمنت قرارات الوزير تكليف الدكتور أحمد رزق محمد نسيم للقيام بأعمال نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، وندب الدكتورة مروة سيد علي قائما بأعمال مدير عام الإدارة العامة لسلامة المرضى، والصيدلانية هنادي محمد إبراهيم مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، وندب الصيدلانية إيمان رزق محمد رزق للقيام بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمتابعة والتقييم، وندب أحمد محمود عبدالمنصف للقيام بأعمال المدير العام للإدارة العامة للشئون القانونية.

كما قرر الوزير ندب أحمد زكريا إبراهيم محمد لتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة للسكرتارية التنفيذية للوزير بديوان عام الوزارة، وتكليف زينب محمد ذكي بديع الصدر مساعدا لنائب وزير الصحة والسكان.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة