أنباء اليوم
الأربعاء 17 يوليو 2024 12:38 مـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”التعليم” : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش لامتحان مادتي الأحياء والاستاتيكا محافظ بني سويف يحيل بعض العاملين بمركز طبي الغمراوي للتحقيق محافظة القاهرة : إطلاق اسم ”محمود بكري” على أحد شوارع المعصرة النعماني يوجه الشكر لمحافظ سوهاج عقب إزالة الإشغالات بالمنطقة المحيطة بالمستشفي الجامعي أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 محلياً تعرف على أسعار السلع الإستراتيجية بالأسواق اليوم الأربعاء 17 يوليو فيرتف” تتعاون مع ”زنك فايف” لتوفير أنظمة تخزين آمنة وموثوقة لطاقة بطاريات النيكل والزنك وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة خارجية ألمانيا محافظ بني سويف يتابع سير امتحانات الثانوية العامة ومدارس STEMوالمكفوفين محافظ أسيوط يلتقي أعضاء اللجنة النقابية ومراسلي الصحف بالمحافظة وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات الجامعة العربية تدين حادث إطلاق النار في مسقط

رودري: تنتظرنا مباراة صعبة أمام فرنسا

قال لاعب خط وسط المنتخب الإسباني رودريجو هيرنانديز "رودري" إن مباراة صعبة تنتظرهم في نصف نهائي بطولة اليورو عندما يلتقي منتخب بلاده مع الديوك الفرنسية غدا الثلاثاء في ملعب أليانز أرينا.

وأضاف رودري، في تصريحات لموقع الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين، "معركة صعبة للغاية، لكنها معركة ستكون لدينا فيها فرصنا.. سنكون متحدين وتنافسيين وشجعان.. سندخل بأسلحتنا ونؤمن بأننا قادرون على تحقيق ذلك".

ويرى زميله حارس مرمى المنتخب يوناي سيمون أن المنتخب الإسباني يدرك مدى صعوبة مواجهة فرنسا، وقال "نملك فريقا رائعا ونعلم مدى صعوبة مواجهة فرنسا، سنستمتع بمباراة رائعة وآمل أن نحقق ذلك".

ويتوقع المدافع داني كارفاخال، الذي سيغيب عن المباراة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، أن تكون المباراة بين الفريقين صعبة للغاية، وأنه ينبغي أن يكون أداء زملائه قويا وأن يبتسم الحظ للفريق خلال المباراة.