أنباء اليوم
الأربعاء 17 يوليو 2024 01:52 مـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع وزير الطاقة والثروة المعدنية الاردني وزيرة التضامن : تشجيع أسر تكافل وكرامة على الاستفادة من برنامج « تحويشة» يقدم realme 12 4G معايير جديدة في ابتكارات الفئة المتوسطة مع نفس الجودة التي تتمتع بها سلسلة realme 12pro محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية الداخلية: تكشف حقيقة فيديو تعسف موظف المرور ضد سيدة في ترخيص سيارة الداخلية : كشف ملابسات بلاغ سيدة بالتعدي علي شقيقها بالضرب بسلاح أبيض وإصابته محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية والسياحية محافظ بني سويف يواصل سلسلة لقاءاته بالمواطنين محافظ المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات ”الشباب العربي للتنمية المتكاملة ”يطلق مبادرة حراس التاريخ والهوية الشهر المقبل ”التعليم” : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش لامتحان مادتي الأحياء والاستاتيكا محافظ بني سويف يحيل بعض العاملين بمركز طبي الغمراوي للتحقيق

كامافينجا: غياب كورتوا عن ”يورو 2024” لمصلحة فرنسا

أقر لاعب وسط المنتخب الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، إدواردو كامافينجا، اليوم السبت، بأنه من الجيد لفريقه عدم وجود تيبو كورتوا في حراسة مرمى منتخب بلجيكا، منافسهم في دور الـ16 لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

قال كامافينجا -في مؤتمر صحافي في مدينة بادربورن الألمانية-: "من الجيد بالنسبة لنا أنه لا يلعب مع بلجيكا، لأنه حارس مرمى رائع ويتصدى لكل شيء".

ويستعد منتخب "الديوك" لمواجهة نظيره البلجيكي في دوسلدورف يوم الإثنين المقبل.

وتعليقا على مشاركة كيفن دي بروين في المباراة، قال لاعب وسط الريال: "لا أعلم سر كيفية تحييده، لاعب رائع، يتحرك في جميع أنحاء الملعب، أهم شيء هو أن نكون متماسكين في الدفاع".

وقال عن جيريمي دوكو: "متفجر، من الصعب الدفاع أمامه".

وسبق للاعب "الملكي" أن واجههما في دوري أبطال أوروبا في ربع نهائي دوري الأبطال مع فريق السيتي، الذي خسر أمام الفريق الإسباني.

وأوضح كامافينجا: "لا تزال بلجيكا فريقا رائعا بلاعبين رائعين، الماضي هو الماضي، هذه مباريات حاسمة، علينا أن نكون جاهزين".

وأضاف: "في المرحلة الأولى تقول لنفسك أن لديك مباريات أخرى لتلعبها، لكن الآن في دور الـ16 تعرف أنك إذا خسرت ستقصى، الأمر مختلف"، وذكر أن خطاب ديدييه ديشامب يصب في هذا الاتجاه أيضا: "أخبرنا أن أهم شيء هو الآن، وأن الماضي أصبح من الماضي، وأن هناك منافسة جديدة قادمة، علينا التركيز على ذلك".

موضوعات متعلقة