أنباء اليوم
الأحد 14 يوليو 2024 10:32 صـ 7 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رسالة ليونيل ميسي لأنخيا ديماريا قبل مباراته الأخيرة مع منتخب الأرجنتين ترامب يعلن إصابته برصاصة في الجزء العلوي من الأذن اليمنى عقب محاولة الاغتيال بلينكن يدعو إلى إدانة ”العنف السياسي” عقب إطلاق النار على ترامب رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقي محافظ الإسماعيلية ويهنئه بمنصبه الجديد وزير الشئون النيابية: برنامج الحكومة ارتكز على تطوير البنية التحتية الرئيس السيسي: تابعت بقلق الحادث الغادر الذي تعرض له الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب الظهير الأيمن لمنتخب إسبانيا يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد نهائي اليورو التشكيل المتوقع لنهائي اليورو 2024 بين إسبانيا و إنجلترا المدعي العام لمقاطعة بتلر: هناك قتيل وشخص آخر في حالة حرجة في إطلاق النار في تجمع ترامب المتحدث باسم ترامب: الرئيس السابق يخضع للفحص في منشأة طبية محلية جهاز الخدمة السرية الأميركية : فتح تحقيق في حادثة إطلاق النار بالتجمع الإننتخابى لترامب عاجل . . رويترز : إصابة ترامب في إطلاق نار أثناء إلقائه كلمة في تجمع انتخابي (فيديو)

إنبي يخطف تعادلا قاتلا مع المقاولون العرب 2-2 في الدوري

حقق فريق إنبي تعادلا في الوقت القاتل مع ضيفه "المقاولون العرب" بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "بتروسبورت" بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم إنبي بهدف مبكر عبر لاعبه علي فوزي في الدقيقة 10، ثم رد "المقاولون العرب" بتسجيل هدفين متتاليين عن طريق محمد سالم في الدقيقة 38، وأحمد أمين أوفا لاعب إنبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع للقاء، وبالتحديد في الدقيقة 109، نجح علي فوزي في تعديل النتيجة لإنبي، وأحرز هدفه الشخصي الثاني من ركلة جزاء.

وبهذا التعادل، تواصلت معاناة "المقاولون العرب" في دوري هذا الموسم، حيث ظل في منطقة الخطر بجدول المسابقة، إذ يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة فقط، وذلك بعد خوض 27 مباراة.

أما إنبي، فارتفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع بجدول الدوري، حيث خاض الفريق البترولي حتى الآن 28 لقاء في المسابقة.