أنباء اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 03:00 صـ 8 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ويليامز أفضل لاعب في مباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي اليورو بلدية المحلة ينهي استعداداته لمواجهة فريق الزمالك غدا عاجل : أسبانيا تتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها بعد الفوز على إنجلترا بهدفين الموسيقار هاني فرحات يعتذر عن رئاسة الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية أسرة محمود عزت العلايلي تعلن موعد ومكان العزاء منتخب مصر الأولمبي يتعادل وديا مع أوكرانيا 1/1 استعدادا لأولمبياد باريس2024 محافظة الجيزة تعقد ندوة للتعريف بأهداف المبادرة الوطنية الثالثة للمشروعات الخضراء الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو شأن إستغاثة مالك كشك لتعدى فكهانى عليه بسلاح أبيض الداخلية :كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام قائد سيارة بأداء حركات إستعراضية بالشرقية الداخلية : لا صحة لمقطع فيديو تم تداوله حول جريمة قتل بالقليوبية الحكم على لاعب السابق باتريس إيفرا بالسجن 12 شهرا تشكيلة المباراة النهائية لبطولة اليورو 2024 بين منتخبي إسبانيا و إنجلترا

جامعة القناة: حفل استقبال وزيارة لشركة Lenovo لطلاب الكلية المصرية الصينية

رئيس جامعة القناة
رئيس جامعة القناة

صرح الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن زيارة طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية إلى الصين تأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والصين، وتهدف إلى تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الجامعات والمؤسسات التعليمية في البلدين، بما يخدم مصلحة الطلاب ويعزز من قدراتهم العلمية والعملية.

ومن جانبه - حرص الدكتور تامر نبيل عميد الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية على التواصل مع الطلاب مؤكداً أن المحاضرات التي سيتم تقديمها خلال الزيارة تُعد إثراء لتجربة الطلاب التعليمية وتضيف بُعدًا جديدًا إلى رحلتهم الأكاديمية، معززًا بذلك التبادل العلمي والثقافي بين البلدين.

وفي أول أيام الزيارة - استُقبل طلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بجامعة قناة السويس بحفاوة في مطار بكين العاصمة الدولي من قبل وفد من كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات.

وأثناء زيارة الطلاب إلى العاصمة الصينية - أُقيم حفل استقبال خاص احتفاءً بوصولهم.

كما تم عرض برنامج الزيارة بالكامل، حيث تضمن العديد من الفعاليات والنشاطات الأكاديمية والثقافية.

وألقى مسؤولو كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات كلمات ترحيبية، أكدوا فيها على أهمية التعاون الأكاديمي بين المؤسستين وأهمية هذه الزيارة في تعزيز التبادل العلمي والثقافي بين مصر والصين.

بعد انتهاء الحفل، قام الوفد المُرافق من كلية بكين لتكنولوجيا المعلومات باصطحاب الطلاب في جولة شاملة إلى فروع الكلية الثلاثة. خلال هذه الجولة، تعرف الطلاب على الأنشطة الأكاديمية المتنوعة والمرافق الحديثة التي تتيح للطلاب بيئة تعليمية متقدمة.

وفي إطار البرنامج - زار الطلاب شركة Lenovo، إحدى أكبر الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا، حيث أطلع الطلاب على أحدث الابتكارات والتقنيات التي تقدمها الشركة، مما أتاح لهم فرصة فريدة للتعرف على التحديات والفرص في سوق التكنولوجيا العالمية.

واختُتم اليوم الأول بحضور الطلاب لمحاضرات أكاديمية متخصصة، قدمها نخبة من الأساتذة والخبراء في مجالات التكنولوجيا المختلفة.