أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 12:46 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

برشلونة في مفاوضات مكثفة للإبقاء على جواو فيليكس وكانسيلو

صورة توضيحية
صورة توضيحية

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عن اخر التطورات بشأن ملف لاعبي برشلونة جواو فيليكس وجواو كانسيلو سواء الإبقاء عليهم او رحيلهم .

وقال ايضا عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "يظل وضع جواو فيليكس وجواو كانسيلو مفتوحًا بالنسبة لبرشلونة. وجرت محادثات مع وكيله خورخي مينديز للاحتفاظ باللاعبين للموسم المقبل. ستستمر المناقشات إلى جانب الأندية مع أتلتيكو ومانشستر سيتي "

ولعب جواو مع برشلونة موسم قدم معهم أداء رائع جدا وكان تشافي المدير الفني السابق للبرسا واللاعب البرتغالى جواو موهبه مثيره يمكن الاستفادة منها بعد ما كان برشلونة الإسباني منهارآ جاء فليكس للمسانده مع اوضاع الفريق .