أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 02:06 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

الأونروا : الحملة الإسرائيلية ضدنا تضعف مساحة الاستجابة الإنسانية في غزة

الأونروا
الأونروا

قالت مديرة الإعلام في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في غزة إيناس حمدان، إن الحملة الإسرائيلية الممنهجة ضد الأونروا تضعف مساحة الاستجابة الإنسانية وتقلص عمل الأونروا في القطاع.

وأشارت حمدان، خلال تصريح لقناة "الحرة" الأمريكية اليوم السبت، إلى عدم قدرة الأونروا على العمل بشكل فعال في مناطق الشمال; على خلفية القيود الإسرائيلية، واصفة في الوقت نفسه الوضع في قطاع غزة بأنه "كارثي بامتياز"، جراء انعدام الخدمات وشح الموارد.

وأضافت: "إننا لا نزال متواجدون لتوزيع ما يمكن توزيعه من مساعدات، لكننا نعمل في بيئة صعبة ومليئة بالتحديات، وما يصلنا منذ أشهر قليل للغاية ولا يكفي لما نحتاجه على أرض الواقع.

في سياق منفصل، أكدت البعثة الإيرانية لدى منظمة الأمم المتحدة في نيويورك أن إسرائيل تشن حربا نفسية ضد لبنان، محذرة في الوقت نفسه من أنه لو حدث هجوم عسكري، فإن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة بما في ذلك الحضور الشامل لكل جبهة المقاومة".

موضوعات متعلقة