google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:31 صـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليلة الـ 200 لمودريتش: بوديمير ينعش آمال كرواتيا المونديالية ويفطر قلوب بنما ترامب: سعر النفط سينخفض بشكل كبير خلال الأيام المقبلة محافظ بنك كندا: الاختلالات العالمية قد تفاقم مخاطر الاستقرار المالي مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت لصالح وقف الحرب على إيران التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا ويضعهما على مشارف التأهل إلى دور الـ32 بقيادة رونالدو .. البرتغال تتصدر مجموعتها بعد الفوز علي أوزبكستان بكأس العالم محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر على مراحل لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات

محافظ بني سويف يناقش مع السكرتير العام المساعد جهود الأجهزة التنفيذية في ملف التعديات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على ضرورة مواجهة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مع الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة و المخلفات على مستوى المراكز والمدن، وتفعيل غرفة العمليات بديوان عام المحافظة والتواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات والوحدات المحلية لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها ووفق خطة محكمة ومحددة للتعامل مع كافة المواقف والمشاكل في القطاعات الخدمية جاء ذلك خلال مناقشته لتقرير ، عرضه اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، بشأن جهود الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية لمواجهة التعديات والبناء المخالف،وتضمن الإشارة إلى استمرار جهود الوحدات المحلية في تنفيذ توجيهات المحافظ باستمرار المتابعة لأي متغيرات مكانية غير قانونية أو حالات تعد جديدة والتعامل معها فوراً، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين ، لضمان عدم تكرار حالات التعد والتعامل معها في المهد قبل تفاقمها.

حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، بإزالة حالة تعد بالبناء المخالف بجوار قاعة شهرزاد بطريق السادات وإزالة 5حالات تعد علي قطعة أرض ببنى عفان و باها و السعادنة ، وإيقاف أعمال مخالفة لتحويل من سكنى لتجاري ، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا بإيقاف تعد بالبناء على مساحة نصف قيراط تقريبا على حرم مصرف محمد إسماعيل وتم إيقاف أعمال البناء فى المهد وتم التواصل مع مسؤل الصرف لمتابعة أى حالات تعد فى المهد ، بجانب إزالة تعد في المهد على أرض زراعية بزمام كفر أبو شهبة على مساحة نصف قيراط، وذلك بالتزامن مع قيام باقى رؤساء المدن " كل في مركزه" بمواصلة جهود إزالة التعديات و اتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق بين الجهات الأمنية وحماية الأراضى ووحدات المتغيرات المكانية بالوحدات المحلية وأشار السكرتير العام المساعد إلى تواصله ومتابعته المستمرة مع رؤساء الوحدات المحلية لتكثيف العمل في ملف التعديات ، وذلك في إطار تكليفات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف خلال الاجتماع الذي عقده "نهاية الأسبوع الماضي " بسرعة الانتهاء من إزالة كافة المتغيرات المكانية الواردة في التقارير التي تم عرضها خلال الاجتماع ، في غضون الأيام القليلة المقبلة وبحد أقصى نهاية يونيو الجاري ، وتوجيهاته لمدير وحدة المتغيرات المكانية ، بعرض تقرير يومي"على فترتين صباحي ومسائي " بموقف المتغيرات المكانية وما تم اتخاذه حيال المتغيرات التي يتم رصدها على مدار اليوم

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة