أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 01:13 صـ 10 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الأهلي يوقف البث المباشر لقناته الفضائية برشلونة يقترب بشدة من التعاقد مع نيكو ويليامز مهاجم المنتخب الإسباني نيكو ويليامز يقضي علي آمال ثنائي الدوري الإنجليزي للتعاقد معه من أجل برشلونة رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين حول عدد من الأمور والقضايا التي تشغل الرأي العام المصري عاجل .. محافظ سوهاج يستقبل طبيبة المراغة بمكتبه : حديثي معك كان حديث أب لابنته وهدفنا جميعاً هو خدمة المواطن رئيس الوزراء يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة الأهلي يواصل تدريباته دون راحة استعدادًا لمباراة الألومنيوم بكأس مصر جاب الله: متولي يعاني من شد في الضامة الأهلي يضم يوسف أيمن لاعب منتخب قطر لمدة عام على سبيل الإعارة الإسماعيلي يكشف النقاب عن تصميم العملة التذكارية احتفالا بالمئوية مجلس الوزراء يوافق على إصدار عملة تذكارية بمناسبة مئوية الإسماعيلي عاجل .. رئيس الوزراء : أوجه اعتذاري لطبيبة ”سوهاج” إذا كان قد حدث معها تجاوز

بشق الأنفس .. البرتغال تهزم التشيك لهدفين لهدف ببطولة اليورو

صورة من المباراة
صورة من المباراة

إنتصر المنتخب البرتغالي علي نظيره منتخب التشيك بهدفين لهدف من دور المجموعات باليورو 2024 .

بدأت المباراه بسجال كبير بين لاعبي الفريقان علي الكُره و محاولة اللعب في نصف ملعب الآخر ، إستحوز المنتخب البرتغالي منذ بداية اللقاء و حاول بعض اللاعبين البرتغاليين تسديد بعض الكُرات ولكن تصدي لها الحارس التشيكي مُبعداً الخطوره عن مرماه .

بعد نصف ساعه من اللقاء إستفاق المنتخب التشيكي مُحاولاً زياره عرين البرتغال ولكن نجح دفاع المنتخب الأحمر في إبعاد الخطوره عن مرمي حارسه بقيادة مُدافعه روبن دياز و بيبي لينتهي الشوط الأول بتعادلاً سلبياً لكِلا المُنتخبين .

دخل المُنتخب البرتغالي نصف اللقاء الثاني بكامل قواه الهجوميه بقيادة كريستيانو رونالدو الذي سدد تسديده قويه كادت أن تسكُن شباك المنتخب التشيكي ولكن تصدي حارس تشيكا لها ببراعه ، باغت لاعب التشيك لوكاس بروفود بتصويبه صاروخيه سكنت شباك حارس البرتغال مُعلناً الهدف الأول لمنتخب التشيك .

إنتفضت بعدها البرتغال وسيطرت علي مُجريات المُباراه و إنحصرت الكُره في نصف ملعب التشيك و نتيجةً لذلك نجح روبن هرناتش في تسجيل هدف عكسي في مرمي مُنتخبه نتيجة للضغط الذي مارسه المنتخب البرتغالي ليتعادل المنتخبان .

في الدقيقه الثانية والتسعين نجح الشاب فرانسيسكو كونسيساو في تسجيل هدف الفوز للمنتخب البرتغالي ، لينتهي اللقاء المُثير بين المُنتخبين بإنتصار المنتخب البرتغالي بنتيجة 2/1 في بطولة اليورو لعام 2024.