أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 07:19 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”أسترازينيكا”تتعاون مع ”يداوي”لتعزيز الاستدامة البيئية من خلال Ecocare Pack

أعلنت شركة "أسترازينيكا مصر" عن تعاونها مع شركة "يداوي"، الشركة المبتكرة في تقديم حلول تكنولوجيا الرعاية الصحية، في مبادرة "Ecocare Pack " لتعزيز الاستدامة البيئية وتوعية المرضى بأهمية الوقاية من الأمراض المختلفة.

وبموجب هذه الشراكة، تتعاون الشركتان في استبدال شنط نقل الأدوية البلاستيكية ببدائل وخامات صديقة للبيئة مثل عبوات الكرتون، بهدف تقليل الانبعاثات الكربونية وحماية البيئة وتحسين الصحة العامة للأفراد والمجتمع المصري و لبناء مستقبل مستدام للأفراد والمجتمع والبيئة.

وقع اتفاقية التعاون كل من: الدكتور حاتم الوردانى رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر، والمهندس كريم خشبة الرئيس التنفيذي لشركة يداوي ويشمل التعاون تخصيص رز كلم من أسترازينيكا يتم طباعته على العبوات لتوفير محتوى توعوي مبسط حتى يتمكن الأفراد ومقدمو الرعاية الصحية من الحصول على أهم التفاصيل المتعلقة بالأمراض المختلفة مثل الأمراض الصدرية والسكر وأمراض الكلى المزمنة والذئبة الحمراء والسرطان وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس إدارة شركة "أسترازينيكا مصر" الدكتور حاتم ورداني إن هذا التعاون جاء بناء على أهمية دعم كل الجهود لخفض الانبعاثات الكربونية لتأثيرها المباشر على صحة المواطنين، وذلك من خلال تقديم محتوى تعليمي وتوعوي لتشجيع الأفراد على تبني نمط حياة وممارسات صحية سليمة.

موضوعات متعلقة