أنباء اليوم
الخميس 18 يوليو 2024 11:39 صـ 11 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منتخب النمسا يفوز بثلاثية أمام بولندا ببطولة اليورو 2024

منتخب النمسا يفوز بثلاثية أمام بولندا  ببطولة اليورو 2024
منتخب النمسا يفوز بثلاثية أمام بولندا ببطولة اليورو 2024

حقق منتخب النمسا فوزآ رائعآ على بولندا بعد أداء ولا اروع فى دور المجموعات من بطوله اليورو 2024.

بدأت مجريات المباراة بضغط من لاعبي النمسا لأجل إحراز هدف التقدم فى الوقت المبكر من عمر المباراة وحاولوا لاعبي بولندا بالسيطرة على الكرة والتحرك لكن لاعبي النمسا كانوا مستيقظين .

وبالفعل ضغط لاعبي بولندا وسجلوا أول أهداف المباراة عن طريق اللاعب تراونر فى الدقيقة التاسعة واستمروا فى الضغط على لاعبي بولندا وحاولوا لاعبي بولندا الخروج بالكرة وفعلوها وسدد اللاعب زالسكى تسديده لكن تبتعد فوق العارضة.

وبعد نصف ساعة من ضغط لاعبي بولندا سجلوا هدف التعادل عن طريق اللاعب كريستوف ويرجعوا إلى مجريات المباراة ويحصل بعد ذلك منتخب بولندا على ضربه حره ويسدد زيليسكى تسديده ولا اروع لكن خارس مرمى النمسا تصدي لها وينتهي بعد ذلك الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وبدأ الشوط الثاني بخروج اللاعب فلوريان و جاكوب ونزول جاكوب مودر و باتريك ويحاول بولندا الاستحواذ على الكرة للاحراز هدف التقدم وحاولوا لاعبي النمسا أن يسيطرو على المباراة والضغط بشكل كبير .

وشهدت فى الدقيقة 59 خروج اللاعب ادم بوكسا و كريستوف و تراولر ونزول بديلاً لهم كيفن و ليفاندوفسكي و كارول. وفى الدقيقة 63 خروج اللاعب فيليب ونزول اليكسندر براس لى يحاول منتخب بولندا بشكل أكبر فى السيطرة على المباراة.

وفى الدقيقة 66 يحرزوا لاعبي منتخب النمسا هدف التقدم لتصبح النتيجة 2/1 للنمسا عن طريق اللاعب كريستوف بعد الضغط الكبير الذى لعبوا به على لاعبي منتخب بولندا وفى الدقيقة 75 خرج اللاعب بارتوش ونزول كاميل .

ويسجل منتخب النمسا الهدف الثالث بعد أن حصلوا على ضربه جزاء وسددها اللاعب ماركو ارناوتوفيتش ويتقدمو بفرق هدفين على بولندا وحطموا آمالهم فى العوده

وينتهى الشوط الثاني بفوز منتخب النمسا بثلاث اهداف مقابل هدف ويجعل بولندا تودع بطوله يورو 2024.