أنباء اليوم
السبت 22 يونيو 2024 11:54 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يتابع امتحانات الثانوية العامة منظمة التعاون الإسلامي ترحِّب باعتراف أرمينيا بدولة فلسطين النائب العام يجري زيارة لمقر جامعة مكتب المدعي العام للاتحاد الروسي مساعد وزير الإسكان يشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدي العمراني لدول البريكس التعليم : أكثر من 745 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يؤدون الامتحان في مادة اللغة العربية جامعة القاهرة تخصص 2.5 مليون جنيه لتطوير مركز الدراسات الشرقية وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : كل ما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص امتحان اليوم ليس له أي علاقة بالامتحان مهاجم كريستال بالاس يفضل بايرن ميونيخ علي عروض الدوري الإنجليزي انتشال 14 جثة إضافية بعد غرق مركب مهاجرين قبالة السواحل الجنوبية لإيطاليا 12 قتيلا على الأقل جراء حريق غابات في جنوب شرق تركيا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يعلن موعد انطلاق أمم إفريقيا 2025 في المغرب

التونسية أنس جابر تتراجع إلى المركز العاشر في تصنيف لاعبات التنس المحترفات

أنس جابر
أنس جابر

تراجعت التونسية أنس جابر بمركز واحد في التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات، الصادر اليوم /الاثنين/ لتصبح في المرتبة العاشرة.

وكانت أنس جابر قد خرجت /الثلاثاء/ الماضي من الدور ربع النهائي لدورة رولان جاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى (جراند سلام)، بعد خسارتها أمام الأمريكية كوكو جوف بنتيجة 1-2.

وتخوض أنس جابر هذا الأسبوع منافسات بطولة نوتنجهام الإنجليزية ذات 250 نقطة بملاقاة الكولومبية كاميليا أوزوريو المصنفة 77 عالميا في مباراة مقررة غدا /الثلاثاء/.

واحتفظت البولونية ايجا شفيونتيك، المتوجة بلقب بطولة رولان جاروس، بصدارة التصنيف العالمي في حين انتزعت الأمريكية كوكو جوف مركز الوصافة من البيلاروسية أرينا سابالينكا التي تراجعت إلى المركز الثالث.

وحافظت الكازاخستانية إيلينا ريباكينا على المركز الرابع أمام الأمريكية جيسيكا بيجولا صاحبة المركز الخامس، والتشيكية ماركيتا فوندروسوفا صاحبة المركز السادس، بينما حققت الإيطالية ياسمين باوليني وصيفة بطولة رولان جاروس قفزة مهمة بتقدمها 6 مراتب لتصبح في المركز السابع.

وجاءت الصينية كينوين زهينج في المركز الثامن في حين تراجعت اليونانية ماريا ساكاري مركزين لتحتل المرتبة التاسعة متبوعة بأنس جابر صاحبة المركز العاشر.