أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 01:13 مـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس جهاز التمثيل التجاري: مصر تمثل نقطة مركزية هامة لدول ”بريكس” وزير الإسكان يُصدر 26 قراراً لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة بمدينة القاهرة الجديدة رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة رئيس الوزراء يستعرض موقف مشروع رأس الحكمة وتسليمات أبراج العلمين والتجمع العمراني غرب الضبعة مجلس الوزراء ينفي صحة الصور المتداولة لتصميم فني جديد لجواز السفر المصري محمد الحلو ومروة ناجي يحلقان في سماء مهرجان جرش 2024 الريف المصرى الجديد توقع مذكرة تفاهم مع قسم هندسة التشييد بالجامعة المصرية الروسية التعليم العالي: مكتب التنسيق يعلن تسجيل 15000 طالب وطالبة في اختبارات القدرات جولات تفقدية لمسئولي وزارة الإسكان وأجهزة المدن لدفع العمل بمشروعات سكن لكل المصريين وزيرة التنمية المحلية تتابع موقف تنفيذ وتشغيل مشروعات المبادرة الرئاسية بالمحافظات التعليم العالي تواصل ملاحقة الكيانات الوهمية وتُغلق كيانًا وهميًا في أسيوط رئيس جامعة القاهرة يترأس اجتماع مجلس كلية الإعلام

فلاديمير بيتكوفيتش يكشف سبب استبعاد رياض محرز عن قائمة المنتخب الجزائري.

كشف فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر سبب عدم ضم رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي،ط لقائمة الخضر خلال معسكر يونيو.

وقال بيتكوفيتش خلال المؤتمر الصحفي: في شهر مارس تحدثت مع رياض محرز الذي طلب الاعفاء من الانضمام للمنتخب في هذا الوقت بسبب عدم جاهزيته.

تابع حديثه المدرب البوسني: قلت له إنه عندما يشعر أنه قادر على تقديم الاضافة يمكنه الاتصال بالمسؤولين ومحرز متواجد في القائمة الموسعة ولم أتلقى أي اتصال من طرفه.

واصل: أبواب المنتخب مفتوحة دائماً لكل محرز ولكل اللاعبين، واستدعيت شعيب كداد لمعرفته الجيدة بالكرة الافريقية، وشاهدته يقدم مباريات كبيرة في البطولة وهو ما أتمنى أن أشاهده مع المنتخب.

عند سؤاله عن عدم استدعاء يوسف بلايلي ، رد: بلايلي لاعب مثير للاهتمام ويتمتع بموهبة كبيرة لكنني اخترت عدم الاتصال به لأن اللاعبين الآخرين في المجموعة أفضل.

ويستعد منتخب الجزائر لخوض مواجهتي غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، يومي 6 و10 يونيو.