أنباء اليوم
الثلاثاء 25 يونيو 2024 12:19 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس هيئة الرعاية الصحية يعلن إطلاق أول أدلة عمل إكلينيكية لتخصصات طب الأطفال وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة لمادة اللغة الثانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة التعليم : لا صحة لكافة المنشورات المتداولة على جروبات الغش قبل بداية الامتحان اليوم وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس الجامعات الخاصة تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء25/6/2024 محافظ الجيزة يعتمد مواعيد امتحانات ” الدور الثانى ” للعام الدراسى ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ ” رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات سكن لكل المصريين لوكا مودريتش : الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا تعرف على موعد عودة نيمار إلى الملاعب مرة أخرى بعد الإصابة بالرباط الصليبي محكمة تونسية تقضي بسجن ”الغنوشي” عاما.. والمراقبة الإدارية 3 أعوام عشاق الشوكولاتة على موعدٍ مع أنباء صادمة جديدة أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء

وزير الخارجية يبحث مع رئيس منتدى ”دلفي” بأثينا سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر واليونان

صورة توضيحية
صورة توضيحية

بحث وزير الخارجية سامح شكري، خلال اجتماعه اليوم /الاثنين/، مع رئيس منتدى "دلفي" الاقتصادي سيميون تسوموكوس Symeon Tsomokos، سبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر واليونان، وتفعيل مجلس الأعمال المصري اليوناني، وذلك خلال زيارته الحالية إلى اثينا.

و أكد وزير الخارجية سامح شكري أن‭ ‬معبر‭ ‬رفح‭ ‬البري والاحتياجات‭ ‬الإنسانية‭ ‬للأشقاء‭ ‬الفلسطينيين‭ ‬في قطاع غزة ‬هي‭ ‬من‭ ‬الأولويات‭ ‬التي‭ ‬كانت‭ ‬مصر‭ ‬واعية‭ ‬لها‭ ‬من‭ ‬بداية‭ ‬الحرب.. مشيرا إلى أن ما يقرب من 65 % إلى 70 % من المساعدات الإنسانية جاءت من مصر سواء من الحكومة أو من المجتمع المدني المصري.

وقال الوزير - في حوار مع جريدة "أخبار الخليج" البحرينية جرى على هامش فعاليات القمة العربية التي انعقدت بالمنامة - إن مصر‭ ‬كانت‭ ‬حريصة‭ ‬على‭ ‬أن‭ ‬يظل‭ ‬معبر‭ ‬رفح‭ ‬مفتوحا‭ ‬وأن‭ ‬نعمل‭ ‬بالتنسيق‭ ‬مع‭ ‬الشركاء‭ ‬لإقناع‭ ‬إسرائيل‭ ‬بضرورة‭ ‬دخول‭ ‬المساعدات‭ ‬بكميات‭ ‬أكبر‭ ‬وأن‭ ‬نتجاوز‭ ‬كثيرا‭ ‬من‭ ‬المعوقات‭ ‬التي‭ ‬وضعتها‭ ‬إسرائيل‭ ‬للحد‭ ‬من‭ ‬دخول‭ ‬هذه‭ ‬المساعدات‭.

موضوعات متعلقة