أنباء اليوم
الأربعاء 19 يونيو 2024 11:33 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

منة شلبي تبدأ التحضير لفيلمها الجديد ”كونداليني”

الفنانة/مني شلبي
الفنانة/مني شلبي

كشفت الكاتبة ميرنا الهلباوي عن تحويل روايتها الأخيرة "كونداليني" لفيلم سينمائي،وأعلنت ميرنا الهلباوي أن بطلة الفيلم هي النجمة منة شلبي.

وكانت ميرنا الهلباوي كشفت عبر حسابها بتطبيق Instagram، نشرت مقطع فيديو جمعها بالمخرج محمد سلامة في أثناء تحضيرهما لفيلم "كونداليني"، وعلقت: "قابلت محمد سلامة مخرج فيلم كونداليني وخلاص بدأ يحضر للتصوير، وقالي كل الأسرار اللي حلفني ماقولهاش لحد، بس اللي متأكدة منه 100% إن الفيلم ده سلامة هيعمله بشكل خطير وهايبقى من أحلى الحاجات اللي هتشوفوها إن شاء الله".

من ناحية أخرى، تنتظر منة شلبي عرض أحدث أفلامها، فيلم "الهوى سلطان" مع أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لأحمد فهمي وهاني نجيب.

وبجانب "الهوى سلطان" تنتهي حاليا شركة "سي سينما برودكشنز" من تصوير فيلم "فرقة الموت" الذي لم يحدد ميعاد عرضهم حتى الآن، بطولة النجم أحمد عز، منة شلبي وآسر ياسين، عصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء.

وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" حول ضابط يتم اختياره (أحمد عز) ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعية أفلام الحركة والإثارة.

يذكر أن منة شلبي قدمت في موسم رمضان 2024 المسلسل الإذاعي "بيت أم الغلام" عبر إذاعة "إنرجي".

ونافست منة شلبي في رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو".

وتدور أحداث مسلسل "تغيير جو" في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.