أنباء اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:38 صـ 20 محرّم 1446 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

حصول اللواء أحمد أحمد جمعه سعد علي درجة الدكتوراه بتقدير امتياز

للواء أحمد أحمد جمعه يتوسط لجنة المناقشة
للواء أحمد أحمد جمعه يتوسط لجنة المناقشة

عقدت كلية الاداب بجامعة دمياط جلسة المناقشة لرسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث اللواء أ.ح.م : أحمد أحمد جمعه سعد ،وذلك بحضور لجنة المناقشة التي ضمت أ.د / نبيل عبد المجيد سيد أحمد ، أستاذ متفرغ التاريخ الحديث والمعاصر بكلية الاداب جامعة دمياط -مشرفا، ود/ ايمان عبدالله التهامي محمد التلال . استاذ مساعد التاريخ الحديث والمعاصر بكلية الاداب جامعة دمياط ، واللواء أركان حرب د. محمود محمد أحمد محمود خليفة -مستشار الامين العام لجامعة الدول العربية.

وقد أقرت لجنة المناقشة في ختام الجلسة المناقشة إجازة الرسالة، وأوصت بمنح الباحث درجة الدكتوراه بتقدير (امتياز) مع مرتبة الشرف مع النشر والتداول بين الجامعات.

وقد تناولت الرساله موضوع فى غاية الأهمية بعنوان تطور الإرهاب في مصر في الفترة من ۱۹۸۰ - ۲۰۱۸ والموقف الإقليمي والدولي منه.

وقد كانت المناقشة أكثر من رائعة حيث أظهر الباحث تميز وتمكن واضح أثناء المناقشة خاصة فى وجود لجنة قوية جدا.

وأشادت اللجنة بتميز الرسالة وبحسن اختيارها مؤكده أيها بإجادة الباحث وحرصه علي إثبات رسالته للوصول إلي أفضل النتائج معربه عن تقديرهم لمجهود الباحث وأهمية الرسالة مشيدون بمرجعتها الهام يستفيد منها الباحثون في هذا المجال وقد منحته اللجنة من خلال مناقشة الباحث درجة الدكتوراه بتقدير امتياز، معربة عن تقديرها للبحث ومجهود الباحث ونتائج الرسالة.

ومن جانبها تتقدم جريدة أنباء اليوم المصرية والأستاذة راندا عطوان بالتهنئة لسيادة اللواء أ.ح.م : أحمد أحمد جمعه سعد وذلك لحصوله على درجة الدكتوراه وأجمل التهاني القلبية.

كل التبريكات لسيادة اللواء واسرته الكريمه .