الجمعة 3 مايو 2024 09:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الهلال السعودي يودع دوري أبطال آسيا بالرغم من الفوز علي العين الإماراتي

فاز نادي الهلال السعودي علي مضيفه العين الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد ، لكن لم يكن هذا الفوز كافي لتأهل الهلال الي النهائي ، و علي الرغم من هزيمة العين لكنه صعد إلي النهائي مستفيداً من الفوز في الذهاب بفارق هدفين ، لتنتهي المباراتين بنتيجة 5/4 لصالح العين الإماراتي.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بضغط قوي من أصحاب الأرض النادي الهلال و نتيجة لذلك تحصل ميشايل ديلجادو علي ركلة جزاء بعد عرقلة من كوامي أوتون في الدقيقة الثانية ، نجح البرتغالي روبين نيفيز في تسجيل هدف التقدم لصالح النادي السعودي.

استطاع إريك مانديز في تعديل النتيجة للضيوف عن الدقيقة الثانية عشر من تسديدة سكنت شباك المغربي ياسين بونو ، أصيب صاحب الهدف البرازيلي إريك و تم تبديله وشارك بدلاً منه سعيد جوما.

تحصل كل من ( كوامي أوتون ، بندر الاحبابي ) من جانب العين علي بطاقات صفراء ، بينما أنذر كل من ( سالم الدوسري ، حسن التمبكتي ) علي بطاقات صفراء.

حصل نادي العين علي ركلة جزاء لصالح سفيان رحيمي في الدقيقة الثانية و الاربعين لكن ألغيت بعد الرجوع الي تقنية الفار ، انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في بداية الشوط الثاني أجري البرتغالي جيسوس مدرب الهلال تبديل بنزول لاعب خط الوسط سلمان الفرج بدلا من صالح الشهري ، نجح سالم الدوسري في إحراز هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة الواحدة و الخمسين.

تعادل بالاسيوس لصالح العين في الدقيقة الثانية و السبعين من رأسية لكن ألغي الهدف بداعي التسلل و استمر التقدم لصالح الهلال.

أجري كل مدرب تبديل اخر ، حيث شارك فلاح وليد بدلاً من أحمد برمان كما دفع جيسوس هذا المرة هو محمد كنو لاعب الوسط بدلا من ياسر الشهراني في الدقيقة السادسة و السبعين.

في الدقيقة الخامسة و الثمانين تألق الحارس خالد عيسي أمام تسديدة ميشايل و منع الهدف الثالث للهلال ، نجح مرة أخري نادي العين في إحراز التعادل لكن ألغي الهدف بسبب وجود فاول علي المغربي سفيان رحيمي.

دفع كريسبو مدرب العين الإماراتي في الدقائق الأخيرة بمحمد علي شاكر بدلاً من كاكا محاولاً تأمين النتيجة و الصعود ، كما شارك محمد البريك بدلاً من سالم الدوسري من جانب الهلال.

انتهت المباراة بفوز الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف ، لكن لم يكفيه هذا الفوز للصعود و تأهل نادي العين الإماراتي الي النهائي في انتظار الفائز من يوكوما الياباني و أولسن الجنوب الكوري.

موضوعات متعلقة