أنباء اليوم
الأحد 26 مايو 2024 02:14 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس مجلس النواب يهنئ النادي الاهلي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا حزب النصر يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا القوات الجوية تنظم فعاليات تسليم شهادات إجتياز الدورة التدريبية للغة الفرنسية (DELF) الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا الأهلي يهزم الترجي ويظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا العين الإماراتي يكتسح يوكاهاما مارينوس الياباني ويتوّج بلقب دوري أبطال آسيا سفير تركيا بالقاهرة : تمتلك مصر بتاريخها وثقافتها وبحرها و رمالها ‏‎ ‎مقومات كبيرة كوجهة جذابة ريال مدريد يستضيف بيتيس في ختام الدوري الإسباني المتحدث العسكرى : القوات المسلحة تنظم المؤتمر الدولى العلمى بنظام (Hybride) للمقالات العلمية اختتام مؤتمر طبي بفيينا بحث مدى مساهمة التكنولوجيا في تطوير الرعاية الصحية ”البرلماني العربي” يدعو لدراسة الآليات اللازمة لمتابعة إسرائيل على جرائمها رامي ربيعة يحرز هدف الأهلي الأول فى مرمى الترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

هواوي تُعيد تعريف سماعات الأذن المفتوحة من خلال HUAWEI FreeClip العصري

صورة توضيحية
صورة توضيحية

لسنوات، أثارت سماعات الأذن المفتوحة مناقشات داخل مجتمع الصوت، حيث قدمت بديلاً للتصميمات السائدة داخل الأذن بينما واجهت انتقادات بسبب مشكلات الراحة. ولمعالجة هذه المخاوف بشكل مباشر، تكشف هواوي بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكر، الذي يضع معايير جديدة في الراحة والأناقة والأداء الصوتي.

في قلب HUAWEI FreeClip يكمن تصميم على شكل حرف C الثوري، نتيجة ثلاث سنوات من الهندسة الدقيقة. يحقق هذا التصميم توازنًا مثاليًا بين الجمال والراحة، باستخدام بنية على شكل حرف C مصممة لتحقيق الاستقرار والمتانة. يضمن التصميم المريح، المصمم باستخدام بيانات من 10000 شكل أذن عالمي، ملاءمة آمنة ومريحة للارتداء طوال اليوم.

يعيد HUAWEI FreeClip تعريف تجربة الصوت للأذن المفتوحة من خلال تحسين المسافة والزاوية بين قناة الأذن ومخرج الصوت، مما يضمن صوتًا واضحًا تمامًا دون تسرب. بفضل ميزات مثل وحدة التشغيل عالية الحساسية ذات المغناطيس المزدوج ونظام الموجات الصوتية العكسية، ترتقي جودة الصوت إلى آفاق جديدة، مما يوفر تجارب استماع غامرة وخاصة.

بفضل دعم إيماءات اللمس، يتيح HUAWEI FreeClip التحكم السلس في تشغيل الصوت بنقرات بسيطة. بفضل عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 36 ساعة ومقاومة IP54 للماء والغبار والعرق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجلسات موسيقية متواصلة ومكالمات واضحة للغاية حتى في البيئات الصاخبة. يضمن تقليل ضوضاء المكالمات الثلاثية وخوارزمية DNN المدعومة بالذكاء الاصطناعي اتصالاً خاليًا من التشتيت.

يمزج سماعات HUAWEI FreeClip بين الموضة والتكنولوجيا بسلاسة، ليلبي احتياجات المستخدمين المهتمين بالأناقة والذين يبحثون عن الأداء الوظيفي والأناقة. سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو الخروج ليلاً، فإن سماعات الأذن هذه هي الرفيق المثالي لأي مناسبة. يوفر HUAWEI FreeClip بسعر 8999 جنيهًا مصريًا مزيجًا لا مثيل له من الأناقة والراحة والأداء.

يسر شركة هواوي أن تعلن عن عرضين جذابين للتقسيط لجهاز HUAWEI FreeClip. يمكن للعملاء الاستفادة من خطة الدفعة الأولى لمدة 12 شهرًا و0 فائدة و0 رسوم إدارية من خلال البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي. وبدلاً من ذلك، هناك خيار التقسيط بقيمة 750 جنيهًا مصريًا شهريًا لمدة 12 شهرًا، مما يجعل HUAWEI FreeClip في متناول جمهور أوسع.

يتوفر الآن جهاز HUAWEI FreeClip للشراء في متجر هواوى وتجار التجزئة المحددين والبائعين المعتمدين عبر الإنترنت. لا تفوت فرصة تجربة حرية الصوت والأناقة مع سماعات HUAWEI FreeClip.