أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 04:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ الدقهلية: فتح عدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك

د/أيمن مختار محافظ الدقهلية
د/أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الإدارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد، فقد تقرر فتح عبدد من مكاتب البريد خلال إجازة عيد الفطر المبارك يومي السبت والاحد الموافقان ١٤،١٣ إبريل الجاري بنطاق المحافظة ويستهدف فتح المكاتب قضاء احتياجات العملاء والجمهور ومتطلباتهم من الخدمات الماليه والبريديه واستقبال توريدات الشركات ومحطات البنزين وصرف معاشات تكافل وكرامة والضمان الإجتماعي وذوي الاحتياجات الخاصة لمن لم يتمكنوا من الصرف قبل عيد الفطر المبارك وذلك تخفيفا للعبئ عن المواطنين..

وقد أكد "مختار" علي أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات..

وفي ذات السياق اوضح المحاسب أيمن ناصف مدير عام البريد بالدقهلية أن مواعيد العمل بالمكاتب المقرر فتحها خلال يومي السبت والاحد من إجازة عيد الفطر المبارك من الساعة 9 صباحا الي الساعة 4 مساء وسيتم الإستمرار فتح المكتب لآخر عميل في صاله الجمهور..

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وانشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين.

موضوعات متعلقة