الخميس 9 مايو 2024 07:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مانشستر سيتي يفوز على استون فيلا برباعية بالدوري الانجليزي

حقق مانشستر سيتي فوزاً عريضاً على نظيره استون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الواحده والثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث كان اللقاء قائما على ملعب الاتحاد .

بدأت المباراة بضغط قوي من اصحاب الارض من أجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر وبالفعل تمكن رودري من اضافة الهدف الاول بالدقيقة الحادية عشر بتمريره رائعه من اللاعب جيمي دوكو .

لم يهدأ الضيوف وقاموا بادراك هدف التعادل عن طريق اللاعب جون دوران بالدقيقة العشرون من عمر اللقاء بعد تمريره رائعه من اللاعب مورجان روغرز ليعود بفريقه مره اخرى لنقطة التعادل .

وبنهاية احداث الشوط الأول تمكن الجناح الانجليزي المتألق فيل فودين من تسجيل هدف التقدم مره اخرى للسيتي بالدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع .

بدأت احداث الشوط الثاني استمرار ضغط لاعبي السيتي من أجل مضاعفة النتيجة وبالفعل تمكن اللاعب فيل فودين من تسجيل ثاني اهدافه الشخصية في المباراة والثالث لفريقة بالدقيقة الثانية والستون .

ليتسمر ضغط اصحاب الارض ويقضوا على امال استون فيلا في الرجوع مره اخرى للمباراة ويضيف فيل فودين الهاتريك الخاص به والرابع للسيتي بالدقيقة التاسعة والستون من عمر المباراة