أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 08:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة وزارة العمل :مصر حريصة على المزيد من التعاون مع منظمة العمل الدولية ..وتشريعاتها تُرَسّخ ثقافة الحوار الإجتماعي بين ”أطراف الإنتاج الثلاثة رئيس الوزراء : العمل على زيادة حجم الاستثمارات المتبادلة بين القطاعين الخاص بمصر والأردن السيدة انتصار السيسي تستقبل السيدة جليلة حرم سُلطان عمان خلال زيارتها لمصر تشكيل الاسماعيلي لمباراة الداخلية بالدوري مفتي الجمهورية ينعَى سمو الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

البنك الأهلي يلقن الأهلي الهزيمة الأولى له بالدوري برباعية

الاهلى
الاهلى

حقق فريق البنك الاهلي فوزا غاليا على النادي الاهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائما على ستاد القاهرة الدولي .

لم تكد تمر أربع دقائق من الشوط الأول إلا ونجح أنتوني موديست مهاجم الفريق في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة، حيث سدد رضا سليم كرة قوية تصدى لها محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، ليقوم موديست بإيداع الكرة في المرمى.

بعدها بثلاث دقائق يحرز البنك الأهلي هدف التعادل عن طريق كريم بامبو الذي وضع الكرة في الشباك من تمريرة ياو أنور من الناحية اليمنى.

يضغط النادي الأهلي بكافة خطوطه من أجل إحراز هدف التقدم وسط تكتل دفاعي من لاعبي البنك الأهلي الذي اعتمد لاعبوه على مصيدة التسلل.

في الدقيقة 13 يسدد إمام عاشور كرة قوية ترتد من محمد أبو جبل حارس البنك ويبعدها محمد عبد الغني. ويرد ياو أنور بتسديدة تمر بجوار القائم الأيسر لمصطفى شوبير.

في الدقيقة 15 يمرر رامي ربيعة لرضا سليم في الناحية اليسرى يسدد الأخير بعيدًا عن المرمى لتضيع فرصة إحراز هدف التقدم.

ينحصر اللعب في منطقة وسط الملعب وسط حصار من لاعبي الأهلي للاعبي البنك في ملعبهم وتحركات متنوعة من جانب الثلاثي إمام عاشور وأفشة ورضا سليم.

في الدقيقة 26 يمرر سعيدو سنبوريه كرة طولية لياو أنور تخرج فوق مرمى مصطفى شوبير.

في الدقيقة 28 يحرز رضا سليم الهدف الثاني للأهلي، بعدما استغل خطأ محمد عبد الغني ويراوغ محمد أبو جبل ويضع الكرة في المرمى.

يمرر مروان عطية كرة بينية لرضا سليم في الدقيقة 32 ويتدخل دفاع البنك ويبعد الكرة خارج الملعب. في الدقيقة 38 يجري البنك الأهلي ثلاثة تغييرات بخروج محمد عبد الغني ومحمد بسيوني ومحمد فتحي ونزول أسامة فيصل وموسى فيراوي وأحمد النادري على أمل تعديل النتيجة.

ينحصر اللعب في وسط الملعب خلال الدقائق الأخيرة وسط محاولات من لاعبي الأهلي لإحراز الهدف الثالث، ولكن محمود البنا حكم المباراة يطلق صافرته معلنًا انتهاء هذا الشوط بتقدم الأهلي 2-1.

بدأ للشوط بضغط قوي من لاعبي البنك الاهلي من اجل احراز هدف التعادل وبالفعل تمكن اللاعب محمد هلال من اضافة الهدف الثاني بالدقيقة الرابعة والستون من عمر اللقاء بتمريره رائعه من اللاعب ايمن اشرف .

ليعود البديل حسين الشحات ويضيف الهدف الثالث بالدقيقة الثانية والسبعون من عمر اللقاء بعد تمريره رائعه من محمد مجدي افشه اسكنها الشحات بشباك ابوجبل .

وتمكن اللاعب ياو انور من تسجيل هدف التعادل مره اخرى بمرمى مصطفى شوبير بتسديده اعلنت عن عودة فريقه مره اخرى في المباراة بالدقيقة الخامسة والثمانون .

لينهي اللاعب ياو أنور على احلام الاهلي في العودة للمباراة ويتقدم للمره الاولى لكتيبة البنك الاهلي بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل من ضائع .