الخميس 9 مايو 2024 07:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

النيابة العامة تكشف غموض مقتل طالب وفصل جسده نصفين بالدقهلية

 النيابة العامة
النيابة العامة

كشفت تحقيقات النيابة العامة غموض مقتل طالب وفصل جسده نصفين في الستاموني.

و كانت النيابة العامة، أجرت تحقيقات في القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنح الستاموني، وتلقت إخطارًا من مركز شرطة الستاموني بالعثور على نصف سفلي لجسم آدمي غير معلوم.

تم نقله بمعرفة الأهالي إلى مستشفى بلقاس العام؛ فانتقلت النيابة لمعاينة مسرح الواقعة والذي تبين أنه أرض زراعية مغمورة بالمياه وقامت بمناظرة النصف السفلي للجثمان.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليه والذي قرر بأن الجثمان لنجله، وأضاف بأن نجله كان قد توجه لتلقي درس في مادة علمية وبالاتصال على هاتفه المحمول أكثر من مرة لم يتجاوب، وفي المرة الأخيرة جاوبه مجهول وأخبره بقيامه بخطف نجله وطلب مبلغ فدية مائة ألف جنيه.

توصلت التحريات إلي مرتكب الواقعة والذي تبين أنه المدرس الخاص بالمجني عليه وتم ضبطه وعرضه على النيابة العامة وباستجوابه أقر تفصيلًا بارتكاب الواقعة بغيه طلب فدية من أهلية الطفل لمروره بضائقه مالية.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور الأهالي على جثة شاب داخل جوال ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة ما بين قريتي 7 ثابت و22 النقعة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بقرية عمر بن الخطاب بالحفير مركز الستاموني، ومبلغ بغيابه منذ أمس عقب خروجه من الدرس.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف غموض وملابسات مقتل الطالب.

قد تكون صورة ‏نص‏

موضوعات متعلقة