الأحد 21 أبريل 2024 04:05 مـ 12 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ المنوفية يتفقد رصف مدخل المنطقة الصناعية لدعم المستثمرين محافظ المنوفية يتفقد مجزر شبين الكوم محافظ أسوان يلتقى وفد جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وزراء الثقافة والتضامن ومحافظ أسوان يفتتحوا فعاليات مهرجان أسوان الدولى الثامن لأفلام المرأة محافظ المنوفية يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لنهو مشروعات حياة كريمة بأشمون وزير الشباب والرياضة يناقش تشكيل لجان الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس إدارة شركة أليانز مصر أسره الفنان صلاح السعدنى تطلب عدم حضور الصحفيين العزاء طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل منشآت صحية في القارة الإفريقية نيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء:وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى يشهد الاحتفال بمرور ١٤٠ عامًا على إنشاء المدرسة الألمانية لراهبات القديس سان... هواوي تعلن عن تخفيضات الربيع: عروض لا تقبل المنافسة على ساعة HUAWEI WATCH GT 4 وFreeBuds

رئيس النواب يؤكد أهمية العلاقات التاريخية بين مصر والإمارات بكافة المستويات -صور

أكد رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، أهمية العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والإمارات البلدين الشقيقين على كافة الأصعدة والمستويات.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور جبالي، اليوم، بمقر المجلس، رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش والوفد المرافق له.

واستعرض رئيس مجلس النواب، خلال اللقاء ، الطفرة النوعية التي تشهدها مصر في مجال البنية التحتية خاصة في مجال الطرق، وهو ما يجعل بيئة الاستثمار في مصر بيئة واعدة.

وسياسيا .. أكد الدكتور جبالي تطابق المواقف المصرية الإماراتية إزاء القضايا الإقليمية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، خاصة فيما يتعلق بالرفض القاطع للتهجير القسري للفلسطينيين والحيلولة دون تصفية القضية الفلسطينية.

وعلى الصعيد البرلماني..أشاد رئيس مجلس النواب بمستوى التنسيق والتعاون البرلماني المصري الإماراتي في المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية إزاء القضايا محل الاهتمام المشترك.

ومن جانبه .. شدد رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي على أن العلاقات الإماراتية المصرية ضاربة في جذور التاريخ.. مؤكدا ثقل الوزن المصري إقليميا وعالميا ..ومشيدا بالتعاون البرلماني الإماراتي المصري في كافة المحافل.

وعلى صعيد الوضع الحالي في قطاع غزة..أكد صقر غباش أن ما يحدث في غزة أمر مؤلم إنسانيا..مشيدا بالموقف المصري الصلب في وجه مخططات التهجير القسري للفلسطينيين..ومنددا بالمعايير المزدوجة للمجتمع الدولي في تعامله مع تلك الأزمة.

موضوعات متعلقة