google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:19 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ القاهرة يترأس اللجنة العليا للقيادات لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف محافظ بورسعيد يتفقد اعمال تطوير مساكن النور بالضواحي و يتابع بدء تطوير عدد من الشوارع بمنطقة الجولف د. إسلام عزام رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية يوجّه بسرعة صرف التعويضات لأسر ضحايا ومصابي حادث دائري السلام محافظ كفرالشيخ يناقش عدد من الملفات القانونية وسبل تعزيز منظومة حماية المال العام عاجل:الرئيس السيسي يصدر قرارا بزيادة المعاشات بنسبة 15 % ابتداء من أول يوليو المقبل مدبولي: الاقتصاد المصري تمكن من الصمود رغم التحديات الإقليمية محافظ المنوفية يأمر بصرف مساعدات مالية عاجلة لعدد من الحالات الإنسانية رئيس جامعة المنوفية يترأس مجلس الجامعة ويهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو ما هي مساحات النسخ الفارغة وكيف يمكن استخدامها عبر الإنترنت؟ الداخلية:ضبط المتهمين بإدارة شقة سكنية لتصنيع الأسلحة البيضاء بالقاهرة الداخلية:ضبط أحد الأشخاص مطلوب في تنفيذ 5 أحكام قضائية بالمقطم محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 73.46%

صندوق التنمية الثقافية يحتفل باليوم العالمي للإذاعة

صندوق التنمية الثقافية
صندوق التنمية الثقافية

تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، يقيم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الفنان الدكتور وليد قانوش احتفالية "الإذاعة المصرية .. بين الميكروفون والبودكاست" في تمام السابعة مساء غداً (الإثنين ١٢ فبراير) بمركز الإبداع الفني بساحة الأوبرا بالجزيرة.

تأتي الاحتفالية- والتي يشرف على تنظيمها المكتب الاعلامي للصندوق- في إطار الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة، ويشارك بها الأستاذة الدكتورة إلهام سيف الدولة حمدان الأستاذة بأكاديمية الفنون، والإعلامية الدكتورة لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب سابقاً، والإذاعية الكبيرة دلال الشاطر رئيس إذاعة الشرق الأوسط سابقاً، والإعلامي الكبير إمام عمر.

تأتي الاحتفالية في إطار التعريف بدور الإذاعة المصرية وتطورها ضمن الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة الذي يواكب يوم ١٢ نوفمبر من كل عام.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0