أنباء اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 02:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل: وفاة العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

العامري فاروق
العامري فاروق

توفي منذ قليل، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع طويل مع المرض.

وأكد هشام العامري، شقيق الراحل، خبر وفاة العامري فاروق عن عمر يناهز 53 عامًا، عبر حسابه بـ فيسبوك: : مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي، العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي.

وتابع: سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى، دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب.

وأوضح هشام العامري أن صلاة الجنازة على العامري فاروق ستكون بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر بعد صلاة العصر.

وكان العامري فاروق، تعرض لوعكة صحية شديدة للغاية منذ شهر أكتوبر الماضي، ودخل في غيبوبة تامة ونزيف في المخ، ويتواجد حاليًا في إحدى مستشفيات مدينة 6 أكتوبر

وتعرض العامري فاروق لأزمة صحية مفاجئة في نوفمبر الماضي، بعد أن شعر بالتعب والإرهاق أعقبه إغماء وفقدان للوعي، أثناء تواجده داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وعلى الفور تم نقل العامري فاروق إلى مستشفى المعلمين المجاور لمقر النادي الأهلي، وبعد إجراء الفحوصات تبين إصابته بنزيف دماغي وتوقف قلبه لعدة دقائق، قبل تقديم الإسعافات الأولية له. إليه، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وبعد نقل العامري فاروق إلى المستشفى الجديد بمدينة 6 أكتوبر، خضع لعملية جراحية دقيقة وطارئة، تحت إشراف فريق طبي مكون من 5 أطباء متخصصين، لإزالة جلطة دموية في المخ.

وفي نفس اليوم، خضع العامري فاروق لعمليتين جراحيتين إحداهما تركيب قسطرة، قبل أن يخرج من غرفة العمليات إلى غرفة العناية المركزة من أجل وضعه تحت الملاحظة

موضوعات متعلقة