الأحد 28 أبريل 2024 10:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

العامري فاروق: رغم النجاحات لدينا أخطاء نسعى لمعالجتها وهناك قرار رسمي لإقامة احتفالية كبرى وسنعرض تصور الاستاد قريبًا والأهلي أصبح تكتل اقتصادي

أكد العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفوز ضد الزمالك له طعم خاص، رغم حسم الدوري ولكنها تبقى مباراة عالقة في الأذهان.

وتابع فاروق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد أسامه عبر برنامجه "ستاد القاهرة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، يبذل مجهود كبير للنجاح، والنظام يحكمنا والدوري والفوز اليوم، نتاج لكل هذا العمل".

وأضاف العامري فاروق: "الأهلي أصبح ليس كرة فقط ولكنه أصبح تكتل اقتصادي على مستوى الإنشاءات والفروع والجميع يحب بعضه وهناك حالة من إنكار الذات".

واستطرد نائب رئيس النادي الأهلي: "هذا الموسم هو استثنائي على كل الألعاب، ولكن هناك أيضًا بعض الأخطاء والملاحظات يتم العمل عليها، من أجل زيادة هذا النجاح، والنجاح هو التعلم من الأخطاء وأنت على القمة".

وقال العامري فاروق: "تم اتخاذ قرار رسمي داخل مجلس الإدارة، بوضع تصور لإقامة احتفالية كبرى من أجل الاحتفاء بهذا النجاح داخل النادي، وهو على الناحية الاقتصادية هام أيضًا، ونعمل فقط على إسعاد

الجماهير، ونسعى لزيادة الاعداد في المدرجات بالموسم الجديد".

وأردف: "الرياضة المصرية مُجهدة من الناحية الاقتصادية والنادي الأهلي

نفسه بسبب ما يتم بداخله من انشاءات وخلافه، ولا بد من وجود مؤتمرات سنوية واستقطاب خبراء أجانب والتعلم منهم، خاصةً أن كرة القدم تتحكم في اقتصاد دول في الوقت الحالي".

واختتم: "ستاد النادي الأهلي يسير في طريقه الإيجابي وشركة الكرة تواصل عملها وسيكون هناك تصور سيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن هذا حلم للجميع سواء إدارة أو الجماهير".