الخميس 9 مايو 2024 08:21 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كيران تريبيير علي رادار العملاق البافاري بايرن ميونيخ

كيران تريبيير علي رادار العملاق البافاري بايرن ميونيخ
كيران تريبيير علي رادار العملاق البافاري بايرن ميونيخ

استهدف أبطال ألمانيا الذين وقعوا مع إيريك داير هذا الشهر، الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى من أجل توماس توخيل أثناء محاولتهم تعزيز فريقه. ومن المفهوم أن تريبيير هو الشخص الذي ينظرون إليه على أنه صفقة محتملة.

أراد توخيل ضم كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي في الصيف بينما كان بنيامين بافارد متوجهاً إلى إنتر ميلان في صفقة بقيمة 30 مليون يورو (25.7 مليون جنيه إسترليني). كان بايرن على وشك التعاقد مع ووكر، لكن تم إقناعه بالبقاء وتم تجديد عقده مع الفريق الفائز بالثلاثية ( مانشستر سيتي ).

علي الرغم من إشراك كونراد لايمر الذي يلعب غالبًا كلاعب خط وسط، في مركز الظهير الأيمن في المباريات الأخيرة، تم استخدام جوشوا كيميش أيضًا ولعب نصير مزراوي عندما فاز بايرن على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي. بونا سار موجود أيضًا في النادي ولكنه يتعافى من إصابة طويلة الأمد.

الا انا البايرن يبحث في السوق للحصول على ظهير أيمن، ظهر تريبيير البالغ من العمر 33 عامًا كهدف محتمل. لقد كان لاعبًا رئيسيًا في رحلة نيوكاسل من محاربة الهبوط إلى الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ، ابتعد تريبيير عن إنجلترا ليقضي فترة في أتلتيكو مدريد حيث فاز بالدوري الإسباني في عام 2021.