السبت 27 أبريل 2024 07:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي تموين المنوفية يحرر 134 محضر تمويني ختام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر الرئيس السيسي يُشييد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الرئيس السيسى يزور الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة .. ويتفقد صالات الرياضة محافظ المنوفية : إستمرار تلقي طلبات التسجيل في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة الصحة تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية

رابح ماجر: حظوظ المنتخب الجزائري متساوية مع المنتخبات الأخرى.. والمنافسة ستكون قوية جداً

رابح ماجر
رابح ماجر


تحدث النجم الجزائري رابح ماجر المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر في تصريحات خاصة لجريدة " أنباء اليوم المصرية" عن توقعاته لبطولة كأس الأمم الأفريقية ومشوار مصر والجزائر في هذه البطولة.


قال رابح ماجر عند سؤاله عن حظوظ الجزائر في هذه البطولة "حظوظ المنتخب الجزائري متساوية مع المنتخبات الأخرى والمنافسة ستكون قوية جداً مع باقي المنتخبات التي تأهلت لحصد هذه البطولة " .


وذكر أيضاً عند سؤاله عن حظوظ منتخب مصر وقال: "المنتخب المصري سبق و أن فاز بكأس إفريقياو هو المنتخب العربي الوحيد لحد الآن الفائز الأكثر في إفريقيا ،كيف راح يكون مستواه في هذه المرة ...! التكهن صعب جداً " .


اضاف ماجر عند سؤاله عن المنتخب القادر على التتويج وقال "المنتخب القادر على التتويج هو أكثر من منتخب هم كوت ديفوار بلد المنظم للكان والسنغال حامل اللقب والجزائر نيجيريا و المغرب و مصر، المنتخبات العربية أمامهم فرصة كبيرة في هذا الكان المطلوب منهم مجهود كبير خاصة في الناحية البدنية ".


اختتم رابح ماجر حديثه عند سؤاله عن المنتخب الذي سينال لقب الحصان الأسود في هذه البطوله قائلاً" بوركنا فاسو لو يمر إلى الدور الثاني سيكون صعباً جدا لأي منتخب في هذه البطولة ".