google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 08:32 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو مشاجرة تنفيذ حكم رؤية طفل بدمياط محافظ الوادي الجديد تلتقي رئيس محكمة استئناف أسيوط محافظ كفرالشيخ يناقش عددًا من الشكاوى في لقاء المواطنين.. خدمة أهالينا «في مقدمة أولوياتي».. مشددًا على تحسين مستوى الخدمات والمرافق الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التحرش بإحدى الفتيات حال سيرها بأحد الشوارع بسوهاج جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوي الأداء رشلونة يهنئ المنتخب المصري بعد فوزه التاريخي في كأس العالم وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية محافظ بورسعيد يتفقد مركز شباب قرية الرضوان جنوب بورسعيد لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرية محافظ المنوفية يلتقى أكثر من ١١٥ مواطن علي مدار 6 ساعات متواصلة فأكثر لبحث الشكاوي محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة

رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد مراسم أداء اليمين للمفتشين الاداريين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شَهِدَ المستشار/ حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الأحد الموافق ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢٣، مراسم أداء اليَمين للمفتشين الإداريين بوحدة التفتيش الإداري.

جاء ذلك بحضور كلٍ من: المستشار الدكتور/ محمد أبو ضيف – الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار/ منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، والمستشار/ أيمن النحَّال – مدير وحدة شئون الديوان العام، والمستشار/ أيمن نبيل – مدير مركز التدريب القضائي، والمستشار/ محمد سمير – مدير مركز الإعلام والرصد، والمستشار/ محمد صلاح مهنا – مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشارة / دينا مجدي عبد الغني – مديرة وحدة التفتيش الإداري، ولفيف من السادة المستشارين أعضاء النيابة الإدارية.

واستُهلَّت مراسم أداء اليَمين، بكلمة المستشار/ حافظ عباس – رئيس هيئة النيابة الإدارية، وجه فيها سيادته الشكر للمستشار/ منتصر عبد العال - مدير إدارة النيابات، والمستشارة/ دينا مجدي عبد الغني - مدير وحدة التفتيش الإداري؛ لما بذلاه من جهدٍ لاتمام كافة إجراءات مباشرة الوحدة لعملها، واختيار الكفاءات من السيدات والسادة الإداريين على أُسسٍ موضوعية ووفقاً لمعايير الكفاءة والتميز.

وقد هنأ المستشار/ حافظ عباس مفتشي الجهاز الإداري بالنيابة الإدارية الجدد على التحاقهم بالوحدة، معرباً عن تقديره للجهاز الإداري للنيابة الإدارية، مؤكدًا عليهم أن يكونوا على قدر المسؤولية، وضرورة التفاني في العمل والالتزام بالمظهر اللائق، وحسن معاملة الزملاء، والعمل على تذليل المشكلات والعقبات داخل دولاب العمل الإداري؛ بما يكفل للنيابة الإدارية أداء رسالتها المقدسة على أكمل وجه، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء المهام الموكولة إليهم.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0