أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:47 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

المال والبنون

مصر تنتخب

بقلم -أسامة احمد يوسف

ستتزين لجان الانتخابات إن شاء الله يوم الاحد القادم فى جميع محافظات ومدن مصر كما تزينت منذ أيام قليلة السفارات والقنصليات بالدول الخارجية المختلفة بجميع القارات ونتمنى أن يكون عرس يظهر به شعب مصر مدى إنتمائهم لهذا الوطن ومدى إلتزامهم ووعيهم بقيمة ذلك الوطن ، ولـ رئيس الجمهورية كافة الصلاحيات فيما يتعلق بإجراء تغيير حكومي بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية، أو الإبقاء على التشكيل الحالي للحكومة.و ليس إلزاميًا استقالة الحكومة، أو إجراء تغيير فيها بعد الانتخابات الرئاسية مباشرة، و أن هذا الأمر تقديري وليس إلزاميًا بمقتضى الدستور.

فهل ستأتى حكومة جديد تستطيع السيطرة أكثر على السوق؟ ، لذا فالشعب والدولة فى حاجة إلى حكومة تعيد التوازن والأمان إلى الأسواق والى جميع أفراد الشعب ،نحتاج حكومة اقتصادية تدير الأزمة من الداخل ودعم المشروعات الصغيرة والخاصة بكل وسائل الدعم من الدولة لتقليل تكلفة الإنتاج.حيث نحتاج إلى حكومة اقتصادية سياسية للخروج من الازمة الحالية،نحن نحتاج الى حكومة إنقاذ اقتصادي تدير المرحلة الحالية من تاريخ البلاد.

نحن فى منعطف خطير يحتاج من الجميع مد اليد والتكاتف من أجل المساعدة ورفع اسم مصر عاليا انزل وشارك وأدلى بصوتك ولا تنس أن نزولك ليس من أجل اختيار رئيس بل من أجل مصر وصورتها فى عيون العالم الحر. حمى الله مصر جيشا وشعبا وقيادة وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.