google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:58 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
إرادة فاينانس تتعاون مع Axis Pay لربط خدمات التمويل بمنظومة المحافظ الإلكترونية في مصر الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة عاجل : محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2026 بنسبة نجاح 75.37% وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية يشارك في المائدة المستديرة لشركة «فيزا» وغرفة التجارة الأمريكية حول دور الاقتصاد الرقمي في دفع النمو رئيس ”القوى العاملة” بالنواب: علاج المواطن أو العامل حق منصوص عليه بالدستور توم كروز يبتعد عن الأكشن في «Digger».. تعاون مرتقب مع أليخاندرو إيناريتو وزير الخارجية يستقبل الممثل الأعلى لغزة لبحث تطورات الأوضاع في القطاع وزيرة الثقافة ومحافظ المنيا يتفقدان مشروعات تطوير مسرح قصر ثقافة المنيا وقصر ثقافة أبو قرقاص محافظ القاهرة يترأس اللجنة العليا للقيادات لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف محافظ بورسعيد يتفقد اعمال تطوير مساكن النور بالضواحي و يتابع بدء تطوير عدد من الشوارع بمنطقة الجولف

محافظ بني سويف تطلق حملة أنا مشارك لدعوة الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إطلاق حملة تحت شعار أنا مشارك التي ينفذها شباب تأهيل وتمكين والمجلس الاستشاري المتطوعين ضمن مبادرة بني سويف بشبابها، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، بلال حبش نائب المحافظ، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ، وشباب مبادرة بني سويف بشبابها بشقيها (المجلس الاستشاري، وتأهيل وتمكين)

أثني محافظ بني سويف على مبادرة الشباب التي تهدف إلى نشر الوعي بين الشباب "من خلال الشباب أنفسهم" بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات الرئاسية 2024،المزمع إجراؤها ديسمبر المقبل ، حيث تبدأ أعمال الاقتراع "في الداخل"بداية من 10 ديسمبر ولمدة 3 أيام،وتسبقها أعمال التصويت للمصريين بالخارج في الأول من الشهر المقبل

كما ثمن محافظ بني سويف دور الشباب في تعزيز المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري والواجب الوطني ، قائلاً أن هذا هو المنتظر من شباب المحافظة أن يحمل على كاهله الدور الإيجابي من أجل بناء وطنهم واستمرار التنمية ، مؤكدًا على أنه لا أحد يختلف على أهمية المشاركة الانتخابية، وأن هذه الانتخابات هي الأهم لأنها ، حيث بناء عليها يتم انتخاب واختيار رأس السلطة في الدولة ، لذا من الأحرى بالشباب أن يشاركوا في هذا الحق الدستوري والواجب الوطني، وتكون كتلة مؤثرة وفعالة في هذا الشأن ومن جانبهم أعرب شباب المبادرة عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الشابة بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة الفاعلة في كافة المجالات والأنشطة والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم والمشاركة في رسم خارطة طريق لدفع عجلة التنمية داخل المحافظة من خلال مبادرة بني سويف بشبابها التي اطلقتها المحافظة حيث قام الشباب بتصميم حملة إلكترونية تحت شعار أنا مشارك عبر نشر فيديوهات ورسائل توعوية على وسائل التواصل الاجتماعي للدعوة للمشاركة في الاقتراع السري عبر الصناديق، في الانتخابات الرئاسية، والتي يصاحبها تنفيذ عدد من الأنشطة على الممشى السياحي لكورنيش النيل وفي شوارع المحافظة لحث وتحفيز المواطنين على المشاركة وممارسهم حقهم الدستوري في التعبير عن اختياراتهم

حضر اللقاء الدكتورة هند أحمد الأمين العام لمبادرة بنى سويف بشبابها ، الدكتور شريف حنفى الأمين العام المساعد للمبادرة، أشرف الزناتي الأمين المساعد للمجلس الاستشاري، آية اللبان الأمين المساعد لتأهيل و تمكين، أحمد سعد الأمين المساعد للتقييم و المتابعة

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة