google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
السبت 27 يونيو 2026 11:57 مـ 11 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
علي الدين هلال لـ ”العالم غدًا” على شاشة الأولى: إسرائيل لا يمكنها خوض حرب منفردة ولا اتخاذ قرارات مصيرية وحدها محافظ المنوفية يتابع ميدانيا تداعيات حادث نشوب حريق مصنع بالسادات الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو التعدي بالضرب علي سيدة وإجبارها على تحرير محضر صلح أبو الغيط يدين فى إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على مملكة البحرين المتحدث العسكرى : الأكاديمية العسكرية المصرية توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفى مع رئيس الحكومة اللبنانية بالتوقيع علي الإتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل الداخلية: ضبط المتهمين في مقطع فيديو سرقة هاتف محمول بالإسكندرية الداخلية:ضبط المتهمين بممارسة أعمال البلطجة بالبحيرة 35 عامًا من الريادة —واحة للأجهزة المنزلية تُعيد تعريف الجودة الأوروبية في كل بيت مصري الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو الاعتداء بإستخدام عصا خشبية ببنى سويف محافظ بني سويف يهنئ المنتخب المصري بالتأهل التاريخي إلى دور ال32بكأس العالم 2026 مسئولو الإسكان ومكتب برنامج “الهابيتات” في مصر يناقشون ملفات العمل المشترك

محافظ بني سويف تطلق حملة أنا مشارك لدعوة الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إطلاق حملة تحت شعار أنا مشارك التي ينفذها شباب تأهيل وتمكين والمجلس الاستشاري المتطوعين ضمن مبادرة بني سويف بشبابها، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، بلال حبش نائب المحافظ، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ، وشباب مبادرة بني سويف بشبابها بشقيها (المجلس الاستشاري، وتأهيل وتمكين)

أثني محافظ بني سويف على مبادرة الشباب التي تهدف إلى نشر الوعي بين الشباب "من خلال الشباب أنفسهم" بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات الرئاسية 2024،المزمع إجراؤها ديسمبر المقبل ، حيث تبدأ أعمال الاقتراع "في الداخل"بداية من 10 ديسمبر ولمدة 3 أيام،وتسبقها أعمال التصويت للمصريين بالخارج في الأول من الشهر المقبل

كما ثمن محافظ بني سويف دور الشباب في تعزيز المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري والواجب الوطني ، قائلاً أن هذا هو المنتظر من شباب المحافظة أن يحمل على كاهله الدور الإيجابي من أجل بناء وطنهم واستمرار التنمية ، مؤكدًا على أنه لا أحد يختلف على أهمية المشاركة الانتخابية، وأن هذه الانتخابات هي الأهم لأنها ، حيث بناء عليها يتم انتخاب واختيار رأس السلطة في الدولة ، لذا من الأحرى بالشباب أن يشاركوا في هذا الحق الدستوري والواجب الوطني، وتكون كتلة مؤثرة وفعالة في هذا الشأن ومن جانبهم أعرب شباب المبادرة عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الشابة بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة الفاعلة في كافة المجالات والأنشطة والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم والمشاركة في رسم خارطة طريق لدفع عجلة التنمية داخل المحافظة من خلال مبادرة بني سويف بشبابها التي اطلقتها المحافظة حيث قام الشباب بتصميم حملة إلكترونية تحت شعار أنا مشارك عبر نشر فيديوهات ورسائل توعوية على وسائل التواصل الاجتماعي للدعوة للمشاركة في الاقتراع السري عبر الصناديق، في الانتخابات الرئاسية، والتي يصاحبها تنفيذ عدد من الأنشطة على الممشى السياحي لكورنيش النيل وفي شوارع المحافظة لحث وتحفيز المواطنين على المشاركة وممارسهم حقهم الدستوري في التعبير عن اختياراتهم

حضر اللقاء الدكتورة هند أحمد الأمين العام لمبادرة بنى سويف بشبابها ، الدكتور شريف حنفى الأمين العام المساعد للمبادرة، أشرف الزناتي الأمين المساعد للمجلس الاستشاري، آية اللبان الأمين المساعد لتأهيل و تمكين، أحمد سعد الأمين المساعد للتقييم و المتابعة

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة