google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 04:07 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية وزير الاستثمار يدعو شركات التأمين العالمية والإقليمية لزيادة استثماراتها في مصر بعد غدٍ الأربعاء...جامعة الأزهر تكرم رؤساءها السابقين والفائزين بجائزة التميز العلمي وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات محافظ المنوفية يفتتح مدرستي الأزهار الإبتدائية وأم المؤمنين الإعدادية بنات الداخلية: ضبط المتهم في وقائع الاحتيال علي عملاء البنوك والاستيلاء علي أموالهم الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو بالقيام بأعمال البلطجة وفرض سيطرة بالقاهرة وزير الكهرباء يجتمع بقيادات ”التحكم”، وإنتاج، ونقل الكهرباء رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس خبير اقتصادي: ISO 20022 ينقل البنوك من عصر تحويل الأموال إلى عصر إدارة البيانات الذكية أكاديمية حبيب الملا وهيئة قضايا الدولة في مصر توقعان بروتوكول تعاون مشترك في مجالات التدريب والأنشطة والأبحاث القانونية

محافظ بني سويف تطلق حملة أنا مشارك لدعوة الشباب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف إطلاق حملة تحت شعار أنا مشارك التي ينفذها شباب تأهيل وتمكين والمجلس الاستشاري المتطوعين ضمن مبادرة بني سويف بشبابها، وذلك في حضور الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، بلال حبش نائب المحافظ، الدكتور محمد جبر معاون المحافظ، وشباب مبادرة بني سويف بشبابها بشقيها (المجلس الاستشاري، وتأهيل وتمكين)

أثني محافظ بني سويف على مبادرة الشباب التي تهدف إلى نشر الوعي بين الشباب "من خلال الشباب أنفسهم" بأهمية المشاركة في الاستحقاق الدستوري المتمثل في الانتخابات الرئاسية 2024،المزمع إجراؤها ديسمبر المقبل ، حيث تبدأ أعمال الاقتراع "في الداخل"بداية من 10 ديسمبر ولمدة 3 أيام،وتسبقها أعمال التصويت للمصريين بالخارج في الأول من الشهر المقبل

كما ثمن محافظ بني سويف دور الشباب في تعزيز المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الدستوري والواجب الوطني ، قائلاً أن هذا هو المنتظر من شباب المحافظة أن يحمل على كاهله الدور الإيجابي من أجل بناء وطنهم واستمرار التنمية ، مؤكدًا على أنه لا أحد يختلف على أهمية المشاركة الانتخابية، وأن هذه الانتخابات هي الأهم لأنها ، حيث بناء عليها يتم انتخاب واختيار رأس السلطة في الدولة ، لذا من الأحرى بالشباب أن يشاركوا في هذا الحق الدستوري والواجب الوطني، وتكون كتلة مؤثرة وفعالة في هذا الشأن ومن جانبهم أعرب شباب المبادرة عن شكرهم وامتنانهم للقيادة الشابة بالمحافظة وعلى رأسهم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة الفاعلة في كافة المجالات والأنشطة والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم والمشاركة في رسم خارطة طريق لدفع عجلة التنمية داخل المحافظة من خلال مبادرة بني سويف بشبابها التي اطلقتها المحافظة حيث قام الشباب بتصميم حملة إلكترونية تحت شعار أنا مشارك عبر نشر فيديوهات ورسائل توعوية على وسائل التواصل الاجتماعي للدعوة للمشاركة في الاقتراع السري عبر الصناديق، في الانتخابات الرئاسية، والتي يصاحبها تنفيذ عدد من الأنشطة على الممشى السياحي لكورنيش النيل وفي شوارع المحافظة لحث وتحفيز المواطنين على المشاركة وممارسهم حقهم الدستوري في التعبير عن اختياراتهم

حضر اللقاء الدكتورة هند أحمد الأمين العام لمبادرة بنى سويف بشبابها ، الدكتور شريف حنفى الأمين العام المساعد للمبادرة، أشرف الزناتي الأمين المساعد للمجلس الاستشاري، آية اللبان الأمين المساعد لتأهيل و تمكين، أحمد سعد الأمين المساعد للتقييم و المتابعة

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة